رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بنتها حالتها خطر.. تفاصيل جديده في واقعة وفاة أم وإثنين من أبناءها وزوجها في حادث سير على طريق مرسي مطروح

الضحايا
الضحايا

تعيش  قرية محلة مرحوم ، بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، في أجواء من الحزن ، بعد بوفاة سيدة تدعى نهى داوود في العقد الخامس من عمرها ، بعد أسبوع واحد من مصرع  زوجها واثنين من ابنائهاـ في حادث تصادم على طريق مرسي مطروح، أثناء ذهابهم لقضاء اجازة الصيف .

 

جرى نقل جثمان المتوفاه من مستشفى العلمين بمطروح بوسطة سيارة إسعاف إلى مسقط رأسها بقرية محلة مرحوم بدائرة مركز طنطا ليتم دفنها بجوار زوجها واثنين من ابنائها،

ونشرت شقيقه المتوفاة منذ قليل عبر صفحتها" فيس بوك"

"ادعو  لمريم بنت نهى اختى فى العمليات دلوقتي وحالتها خطر ونهال تعبانه قوى وحالتها حرجه" ودعت قائلة يارب الطف بينه وبيهم ويتم  تشييع الجنازة بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تعود أحداث الواقعة إلي شهود طريق الإسكندرية مطروح، بالقرب من إحدى القرى السياحية في نطاق محافظة مطروح، وقوع حادث تصادم لسيارة سيارة ملاكي، بسيارة نقل ثقيل من الخلف، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين، وجميعهم من أسرة واحدة، وتم نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل ثقيل، على طريق الإسكندرية مطروح السريع، أسفر عن مصرع وإصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

تم نسخ الرابط