رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سماح المرة دي.. القصة الكاملة لـ صلح شهد سعيد وجنة عليوة

شهد سعيد وجنة عليوة
شهد سعيد وجنة عليوة

أسدل الستار على أزمة شهد سعيد وجنة عليوة، لاعبتا منتخب مصر للدراجات، بعد أن تنازلت جنة عليوه رسمياً عن القضية التي رفعتها ضد شهد سعيد على خلفية أحداث نهائي بطولة الجمهورية في أبريل الماضي.

جنة عليوة تتنازل عن قضيتها ضد شهد سعيد 

وأكدت جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات المصابة، أنها قررت مسامحة شهد سعيد إعلاءً للقيم والأخلاق، وأنها ستتنازل عن المحضر ضدها في النيابة بشكل رسمي.

وأضافت جنة عليوة: "أنا مسامحة شهد سعيد، وأتمنى لها التوفيق في الفترة المقبلة والتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028".

ومن جانبه، كشف عبد اللطيف صبحي، رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر، عن تفاصيل الصلح بين جنة عليوه وشهد سعيد، موضحاً أن النادي يتابع عن كثب تطورات الأزمة التي حدثت مؤخراً بين لاعبته جنة عليوه ولاعبة الدراجات شهد سعيد.

أزمة شهد سعيد وجنة عليوة

وأضاف صبحي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد: "الموضوع انتهى ونحن الآن في مرحلة لم الشمل، ونسعى لمعالجة الأخطاء التي حدثت مؤخراً".

وأشار صبحي إلى أن النادي ليس له علاقة بما قامت به والدة جنة عليوه بعد رفع قضية ضد شهد سعيد.

وأعلنت جنة عليوه قبولها اعتذار شهد سعيد وتنازلها عن القضية، مضيفة: "قررت قبول الاعتذار بعد بيان عدم مشاركة شهد في أولمبياد باريس، الحمد لله وراضية بقرار الصلح والتنازل عن القضية".

ووجهت جنة عليوة رسالة إلى شهد سعيد قائلة: "أتمنى لك التوفيق وأتمنى مشاركتك في أولمبياد 2028. بجد أنا مسامحاها ومفيش أي حاجة معاها، وأتمنى أنها تكلمني، وطالما أنا سامحتها خلاص مفيش قضية ولا حاجة".

تم نسخ الرابط