رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غدر بابني وخلص عليه.. والدة ضحية صديقة بالفيوم: خان العيش والملح

والدة الضحية
والدة الضحية

داخل ساحة محكمة جنايات الفيوم مع ام المجني هاني عبد الغفار ضحية الغدر وخيانة العيش والملح علي يد صديقة ويدعي عبد الرحمن.ي.س الذي قام بقتله ببندقية من النوع الأمريكي تسمي "الامبراطور"وإضرام النيران في جسده.

خان العيش والملح 


قالت أم المجني  اريد القصاص واطفاء النار في قلبي حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا عبد الرحمن كسرت قلبي ويتمت 3 أطفال وكنت بتدخل بيتنا تنام وتاكل كانك إبن لي وشقيق لأولادي خنت العيش والملح أريد القصاص متقطع ومحروق مثل ما قتلت أبني وحرقته.

ابني طلب اعمل له سمك عشان ياكل هو والمتهم


وأضافت والدة المجني عليه في اليوم المشئوم قالي ابني يا امي اعملي لنا سمك مشوي واعملي حساب عبد الرحمن هروح اطلع الجبل وهتغدي معه وارجع بليل وفعلا جهزت له هو والمتهم الطعام والشراب وكل شي طالبة.

وتابعت ام المجني عليه بأن أبنها هاني لم يرجع بليل فقلقت عليه وطلبت من اخيه ان يتصل علي اخيه وفعلا أتصل عليه  لكن التليفون كان مغلق فقال لي ابني متقلقيش يا امي هاني اخوية مع عبد الرحمن وتلاقيهم نايمين هياجي الصبح.

لم انام الليل



واضافت أم الضحية معرفتش انام طوال الليل وكان نبضات قلبي سريعه وعندي قلق وتوتر مش عارفه ليه انتظرت لغاية النهار ما طلع وقرب الظهر علي الأذان وطلبت من ابني الثاني مرة اخري يستقل دراجة النارية ويذهب عند عبد الرحمن يجيب اخوه من هناك وفعلا ذهب ابني وبعد ساعة رجع وقالي بان عبد الرحمن قالوا انه لم يتقابل مع اخي هاني منذ 15 يوما وطلب مني ان اطمنه عليه.

وبدأ القلق يزداد علي ابني وكل ما نتصل علي تليفونه نلاقي مغلق حتي جاء قرب المغرب المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز وابلغنا بأن إبننا مقتول في الجبل بقرية الناصرية .

إصابة والد المجني عليه بجلطه
وإشارة بان والد هاني عندما علم بمقتل إبننا جائت له جلطه إثر علي الأطراف الأربعة والنطق  وجاء اليوم معنا الي المحكمة لاستجواب امام هيئة المحكمة.

وفي نهاية حديثها معنا طالبت بعدالة الأرض والقصاص من قاتل أبنها واعدامه في الدنيا وبأن في الاخره سوف تختصم الخصوم امام الحاكم العادل لقتل ابني غدرا وتيتم أبناء الثلاثة.

أولي جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقة غدرا
وتنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو بالدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني أولي جلسات محاكمة المتهم عبد الرحمن .ي .س في التهم المنسوبة إليه بقتل جاره ويدعي هاني عبد الغفار محمد عمدا من سيبق الاصرار والترصد بإطلاق الأعيرة النارية من فرد خرطوش فارداء صريعاً وسكب علية مواد سريعة الاشتعال "بنزين" واضرم في النيران.
تفاصيل الواقعة 
وتعود تفاصيل الواقعة يوم 10 فبراير عام 2024 عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث حادثة مقتل شخص علي يد جاره بطلق ناري وإضرام النيران في جسده في أحدي قري مركز الفيوم.

مقتل شاب بطلق ناري وإضرام النيران به
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل شخص يدعي هاني عبد الغفار بطلق ناري وإضرام النيران في وتم نقله بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

ضبط المتهم بقتل صديقة
واكدت تحريات المباحث بأن الجاني يدعي عبد الرحمن.ي.س بأنه قام بالاتصال بالمجني علية وتهديد بقتله لخلافات الجيرة وتربص بالمجني علية أثناء عودته من العمل مستقل الدراجة النارية الخاصة به واطلق عيار ناري ببندقية خرطوش من النوع الأمريكي إصابة في التجويف اسفل الصدر وتهتك بالكبد والأمعاء ثم أضرم النيران به للتاكد من مقتله مستخدم مواد سريعة الاشتعال بنزين ثم أشعل النيران في الدراجة النارية التي يستقلها المجني عليه.


وقامت رجال مباحث المركز بضبط المتهم والسلاح المستخدم بندقية خرطوش من النوع الأمريكي وعدد من الذخائر واعترف المتهم بارتكاب الواقعة.
وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق

تم نسخ الرابط