رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفل تقديم مبابي في البرنابيو مع ريال مدريد

بث مباشر موعد تقديم كيليان مبابي لريال مدريد بتوقيت مصر

حفل تقديم كيليان مبابي لريال مدريد بتوقيت مصر
حفل تقديم كيليان مبابي لريال مدريد بتوقيت مصر

بث مباشر موعد تقديم كيليان مبابي لريال مدريد بتوقيت مصر عبر حفل في البرنابيو يشغل بال محبي المرينجي في كل ربوع مصر، تزامنًا مع إعلان ريال مدريد عن تعاقده مع كيليان مبابي مجانًا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، حيث رفض اللاعب جميع محاولات تجديد العقد لتحقيق حلم الطفولة بارتداء قميص النادي الملكي.

حفل تقديم مبابي في البرنابيو مع ريال مدريد

بث مباشر موعد تقديم كيليان مبابي لريال مدريد بتوقيت مصر

تبدأ مراسم تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد في ريال مدريد اليوم الثلاثاء 16 يوليو، في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية. سيتم بث الحفل على قناة «بي إن سبورت» الإخبارية المفتوحة، بالإضافة إلى الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

تذاكر حفل تقديم مبابي في البرنابيو

أكد برنامج «شيرينجيتو» الإسباني أن الجماهير سارعت لشراء تذاكر حضور الحفل بمجرد إعلان موعده، حيث بلغ عدد التذاكر 80 ألف تذكرة، وهي سعة ملعب برنابيو، وقد نفدت جميع التذاكر بسرعة.

سيقوم مبابي بالتوقيع رسميًا على عقود انضمامه لريال مدريد قبل أن يتوجه إلى المؤتمر الصحفي للرد على أسئلة وسائل الإعلام الحاضرة.

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة مبابي مع منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا «يورو 2024» أدت إلى تأجيل تقديمه الرسمي، بعد أن ودع المنتخب البطولة من نصف النهائي على يد إسبانيا.

ما هو تردد  القنوات الناقلة لتقديم كيليان مبابي مع ريال مدريد؟

ويمكن متابعة بث مباشر موعد تقديم كيليان مبابي لريال مدريد بتوقيت مصر قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة عبر القمر الصناعي سهيل سات من خلال الترددات التالية:

تردد قناة beIN SPORTS NEWS

التردد: 10810

الاستقطاب: عامودي

معدّل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخط:أ 2/3

رقم قميص كيليان مبابي مع ريال مدريد

سيقوم كيليان مبابي بارتداء القميص رقم 9، الذي كان يرتديه مواطنه كريم بنزيما، القائد السابق للفريق، والذي انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي الصيف الماضي.

تفاصيل تقديم كيليان مبابي مع ريال مدريد

كما أعلن ريال مدريد، سيستقبل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، مبابي في مدينة ريال مدريد لإجراء بروتوكول توقيع العقد الذي سيربط الطرفين لمدة 5 مواسم مقبلة، خلال بث مباشر موعد تقديم كيليان مبابي لريال مدريد بتوقيت مصر.

تم نسخ الرابط