رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هى زوجة الفنان محمد فؤاد؟

ارشيفية
ارشيفية

تصدر الفنان محمد فؤاد الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية سواء على محرك البحث العالمي “جوجل" أو مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة من متابعي ومحبي محمد فؤاد، وذلك بعد انتشار خبر إصابة محمد فؤاد بالعصب السابع، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى مرض الفنان محمد فؤاد وحقيقة حضوره حفل نجوم التسعينات.

مرض محمد فؤاد

أُصيب الفنان محمد فؤاد بالعصب السابع مع اقتراب موعد حفل نجوم التسعينات: حميد الشاعري، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، وحسام حسني، المقام تحت عنوان "ديسكو"، في لبنان يوم 25 يوليو، كان السؤال عن موقف الفنان محمد فؤاد، مما جعل العديد يتساءل حول تأثير الإصابة على ارتباطاته الفنية، وهل بدأ خطوات إيقافها؟

موعد اكتشاف مرضه

وكشف مصدر مقرب من محمد فؤاد، أن الفنان اكتشف إصابته بالعصب السابع في اليوم الثاني للاحتفال بزواج نجله عبد الرحمن، وهو يتابع العلاج الآن في الساحل الشمالي، وذلك بعد عودته من ألمانيا، لأنه سافر من أجل علاج ألم في الظهر.

جانب من حفل الزفاف

أخر أعمال محمد فؤاد

وأضاف المصدر، أن الفنان محمد فؤاد، أحيا حفل صغير في الساحل الشمالي يوم السبت الماضي، وذلك باليوم التالي الذي احتفل فيه بخطوبة ابنته في الفيلا الخاصة به.

حفل خطوبة ابنه محمد فؤاد

احتفل الفنان محمد فؤاد مؤخرًا بخطوبة ابنته بسملة، في الساحل الشمالي، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين.
وقدم محمد فؤاد مجموعة من أغانيه احتفالا بابنته بسملة، لكن لم يسيطر على دموعه، متأثرا برؤية ابنته وهي عروس.

وكان قد احتفل فؤاد في أبريل الماضي بزواج ابنه عبد الرحمن.

مصير حفلات محمد فؤاد بعد مرضه بعصب وجهي

ومن المقرر أن يحيي المطرب محمد فؤاد حفلا غنائيا يوم 25 يوليو في بيروت، وأكد الفنان أن مرضه لن يمنعه عن الحفل؛ لأنه لا يحب أن يتأخر عن محبيه، رغم أن الأطباء حذروه من خطورة هذا الأمر على صحته.

تم نسخ الرابط