رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الدقهلية يصادر عدد من بطايق التموين لتواجدهم مع شخص واحد وإحالتهم الي مباحث التموين لفحصهم

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للساده المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي.


قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم الثلاثاء بمواصلة اقتحامه للمناطق الشعبية والقري التابعة لمركز ومدينة المنصوره لتفقد المخابز والأسواق ومتابعة مستوي النظافة والخدمات المقدمة والتقي بالمواطنين .
جاء ذلك بحضور مدير إدارة المتابعة بالمحافظة ، ومدير إدارة الدعم الفني بالمحافظة .


وشملت جولة " المحافظ " منطقة سندوب التابعة لمدينة المنصورة تفقد بها عدد من المخابز والأسواق ، وقرية شاوه وقرية كوم الدربي التابعة لمركز المنصوره وتفقد بهما عدد من المخابز ومستوي النظافة ورخصة بناء لأحد المنازل بقرية شاوه والتقي بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة حلها .


وأمر اللواء " مرزوق " بمصادرة عدد من بطايق التموين لتواجدهم مع شخص واحد وإحالتهم الي مباحث التموين لفحصهم للتأكد من وجود صلة قرابة من عدمه واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحب المخبز وتجاه المواطن في حالة ثبوت مخالفة وأن الغرض من تجميعهم معه هو الإتجار في الخبز ، مشيراً إلي أن هذا يؤدي إلي ضياع حقوق المواطن البسيط وعدم وصول الدعم الي مستحقيه .


وشدد " المحافظ " علي عدم صرف خبز لأكثر من  بطاقتين يحملهم شخص واحد يكون بينهم صلة قرابة ، حتي لا نفتح الباب أمام الإتجار بقوت المواطن البسيط وضياع حقه في رغيف خبز المدعوم من الدوله .


كما شدد اللواء " مرزوق " علي الإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بالأسواق ومراقبتها للقضاء علي غلاء الأسعار ، وتكثيف الحملات الرقابية من خلال التنسيق والتعاون بين مديرية التموين ومباحث التموين . 


ووجه " المحافظ " لرئيس حي غرب المنصوره بتكثيف أعمال النظافة بمنطقة سندوب ورفع الأتربة ، كما وجه لرئيس مركز المنصوره ووكيل وزارة الري بالدقهليه برفع نواتج التطهير بطريق شاوه كوم الدربي علي جانبي الترعة لمنع تحويلها الي مقالب للقمامة والمخلفات الصلبه.


وقال اللواء " مرزوق " لن أترك منطقة شعبية ولا قرية إلا وسأذهب إليها للتأكد من تقديم الخدمات للمواطن البسيط ، مؤكداً علي أنه لن يترك مشكله لأي منطقه أو قريه الا وسيقتحمها من أجل حلها لرفع المعاناة عن المواطنين .

تم نسخ الرابط