رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين الزمالك وبلدية المحلة بالدوري

الزمالك وبلدية المحلة
الزمالك وبلدية المحلة

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام بلدية المحلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن باستاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهدت بداية المباراة تبادل للكرة بين أقدام لاعبي الزمالك، وفي الدقيقة 3  بطاقة صفراء من نصيب ناصر منسي لاعب الزمالك بعد تدخل قوي على لاعب بلدية المحلة محمد صابر.


وفي الدقيقة 8 تسديدة بعيدة المدى من حمزة مجدي لاعب بلدية المحلة أبعدها محمد صبحي من يمين مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

وتشهد الدقيقة 9 ركلة ركنية لبلدية المحلة من جهة اليسار نفذها وحيد محسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى نور الزمان الزموري فقابلها برأسية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 13 ركلة ركنية لبلدية المحلة من جهة اليسار نفذها وحيد محسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الزمالك عن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 16 كرة عرضية من جهة اليسار لفريق الزمالك مرت من ناصر منسي المتمركز داخل منطقة الجزاء ثم أبعدها دفاع بلدية المحلة لرمية تماس.

وفي الدقيقة 26 بطاقة صفراء من نصيب محمد أشرف روقا لاعب الزمالك بعد تدخل قوي في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 37 ركلة ركنية لبلدية المحلة من جهة اليمين نفذها أحمد رضا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها محمد صبحي حارس الزمالك عن مناطق الخطورة.


وتشهد الدقيقة 43 فرصة خطير لبلدية المحلة، حيث حاول أحمد مجدي لاعب الزمالك ابعاد كرة بعد خروج خاطيء من الحارس محمد صبحي فارتطمت الكرة بلاعب بلدية المحلة حمزة مجدي ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وضم تشكيل الزمالك لمواجهة بلدية المحلة كلاً من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : سيد عبد الله "نيمار" – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – حسن أبو المعاطي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – محمد السيد – ترافيس موتيابا.

خط الهجوم : حازم أسامة – ناصر منسي – عمار ياسر.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد رفاعي ومحمد عاطف و سيف جعفر ومهاب ياسر وناصر ماهر وعبد الله السعيد ويوسف أوباما ومصطفى شلبي.


 

تم نسخ الرابط