رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الغندور يثير الجدل بسبب ركلة جزاء حسين الشحات في مباراة الأهلي وبيراميدز (فيديو)

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، رأيه في ضربة الجزاء التي حصل عليها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مواجهة بيراميدز.

وأثار احتساب ركلة جزاء لصالح حسين الشحات خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز جدلًا كبيرًا، حيث أكد بعض الحكام صحتها بينما اعتبرها آخرون غير صحيحة.وقال الغندور في تصريحات عبر برنامجه بإذاعة "أون سبورت إف إم": «أريد أن أتحدث عن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح حسين الشحات خلال مباراة الأهلي وبيراميدز، لأنها أثارت جدلًا كبيرًا، وبعض الحكام أكدوا صحتها، وكثيرًا منهم قالوا عكس ذلك».

وتابع: «حتى أن بعض اللاعبين القدامى قالوا أنها ركلة جزاء صحيحة، وشرحوا ذلك، كنت أتناقش مع وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق، وهو يرى أنها ركلة جزاء صحيحة، وعلل ذلك بأن حسين الشحات لم يجد مكانا يضع فيه قدمه لذلك لم يجد سوى بطن لاعب بيراميدز»

وأكمل: « محدش يقولي كرة حسين الشحات ركلة جزاء، ممكن ناس تختلف على كرة محمد عبد المنعم».

وواصل: «حط رجله على بطنه، ومتقوليش إن بطنه هي السبب، ومفيش تهور لإن محصلش تداخل، ولم يلمس الشحات أساسًا، لا يا جماعة خلينا عادلين»

أردف خالد الغندور: «بيراميدز كان بعيد، وإمام عاشور كان مختفي، وأفشة هو إللي فرق».

وأضاف: «مصطفى فتحي مفتاح لعب مهم جدًا مكنش موجود في الماتش، وكريم فؤاد حطه في جيبه، وأنا شوفت إن خالد عبد الفتاح أحسن من عمر كمال ومحمد هاني».

 

وتابع: «كريم فؤاد رغم غياب علي معلول قد يكون أفضل منه في التوازن الدفاعي، وطاهر محمد طاهر كان من أفضل اللاعبين الموجودين».

واختتم: «الأهلي استحق الفوز، ولكن هناك خطأ على حسين الشحات وليس ركلة جزاء».

تم نسخ الرابط