رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى: الإخوان تنظيم خائن وعميل وهيفضلوا ملعونين ليوم الدين

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت لديها سيناريو لإقامة الدولة الدينية منذ عام 2007، معلقًا: «اوعوا حد يديلهم الأمان، واوعوا تخافوا منهم».

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخوان كان لديهم سيناريو مخطط لتمكينهم في إقامة الدولة الدينية في عام 2007، وذلك من خلال تكليف ميليشياتها بالسفر للتدريب العسكري استعدادًا للقفز على السلطة، معقبًا: «مخططهم مستمر ولم يتوقف حتى الآن ولديهم تمويل كبير». 

وأردف: «جماعة الإخوان الإرهابية لديهم تمويل كبير من الخارج، ولديها خلايا إلكترونية مهمتها الأساسية هي إثارة الرأي العام وترويج الشائعات، فهم تاريخ من القتل والاغتيالات».

وتابع: «لن ننسى ما قامت به جماعة الإخوان الإرهابية عندما قاموا باغتيال النائب العام هشام بركات، ومستمرون في بث الشائعات لمهاجمة الدولة المصرية، لكن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قادرًا على التصدي لهؤلاء الخونة».

وعقب الإعلامي أحمد موسى منفعلًا: «كل الكلاب الإخوان فين النهاردة! حد يقولي فين! ملعون أبو الإخوان، وملعونين ليوم الدين».

وأوضح أحمد موسى، أن رجال الجيش والشرطة قدموا تضحيات كبيرة لتطهير مصر من الجماعات الإرهابية، والرئيس السيسي نجح أن يعيد البلد ويطهرها من الخونة، معلقًا: «كل واحد إخواني هو خائن».

واختتم الإعلامي أحمد موسى، حديثه، قائلاً: «الإخوان تنظيم خائن وعميل، لكن مصر مازالت صامدة وعصية على مخططات الغرب لتقسيمها».

تم نسخ الرابط