رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ممر شرفي من صحفيي موقع "بصراحة" لعاملة الدليفري حاملة الطفلين بعد تصدرها المشهد على مواقع التواصل

ممر شرفي من صحفيي موقع "بصراحة" لعاملة الدليفري حاملة الطفلين
ممر شرفي من صحفيي موقع "بصراحة" لعاملة الدليفري حاملة الطفلين

نظم موقع “بصراحة” الإخباري، ممرًا شرفيًا لمريم حنفي سائقة الدليفري، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ملهمة لعاملة الدليفري، البالغة من العمر 27 عامًا، وهى تقوم بتوصيل الطلبات على دراجة بخارية وتحمل ابنيها إبراهيم (5 سنوات) وإسلام (3 سنوات).

 

 

ممر شرفي من صحفيي موقع "بصراحة" لعاملة الدليفري حاملة الطفلين بعد تصدرها المشهد على مواقع التواصل

واستضاف موقع "بصراحة" الإخباري، مريم حنفي سائقة الدليفري، حيث لاقت الصورة استحساناً واسعاً بين المتابعين، وكشفت الستار عن قصتها وكواليس عملها ومساعدتها لزوجها في مصروفات زوجها.

تحدثت مريم عن بداياتها في مجال خدمة التوصيل قائلة: "أنا أعمل في هذا المجال منذ عام ونصف، وكانت صورتي مع أبنائي الذين كنت أودِّلهم إلى والدتي قبل بدء يومي العمل، سبباً في تفاعل الناس وانتشار الصورة على مواقع التواصل".

وأضاف مريم، خلال لقائها الخاص مع موقع بصراحة: “أنا خريجة نظم معلومات إدارية، وحاولت كتير أشتغل في مجال دراستي ولكن محلفنيش الحظ للأسف”.

لقاء خاص مع مريم حنفي «سائقة الدليفري» بعد انتشار صورتها حاضنة طفليها

وأضافت: "زوجي هو من دعمني وشجعني على العمل في نفس مجاله، ويساندني دائماً في كل خطوة أقوم بها. رغم التحديات التي تواجهني، مثل الطقس وظروف العمل الصعبة، إلا أن تفاعل العملاء ودعمهم يمنحاني الطاقة للاستمرار".

تحدثت مريم عن تحديات العمل في الظروف المناخية المتقلبة، حيث أوضحت: "المطر والحر يجعلان الأمر صعباً أحياناً، لكنني تعلمت كيف أتعامل مع هذه الظروف بمرور الوقت".

وفي ختام حديثها، وجهت مريم رسالة إلى النساء المصريات قائلة: "الحياة صعبة ولكننا قادرات على التغلب على التحديات وخلق فرص عمل بالكسب الحلال.. ليس هناك شيء يمنع المرأة من تحقيق أحلامها إذا كان لديها الإرادة والعزيمة".

تم نسخ الرابط