رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لو دكتور وعاوز تفتح عيادة»..تفاصيل قرض الأطباء من مصرف أبو ظبي الإسلامي

عيادة طبية - صورة أرشيفية
عيادة طبية - صورة أرشيفية

يقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر،مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لتلبية احتياجات عملائه سواء الأفراد أو الشركات على حد سواء.

قرض بمليون جنية

ويقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي برنامجاً تمويلاً للأطباء لتمويل تجهيز العيادات الخاصة بهم، وتمويل شراء الأجهزة الطبية والذي يصل إلى مليون جنيهاً مصرياً.

برنامج تمويل العيادات الطبية

ويتيح مصرف أبو ظبى الإسلامي إجراءات سهلة وسريعة للحصول على قرض مصر برنامج تمويل العيادات الطبية، كما يتم الرد في خلال 5 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب

مزايا إضافية

كما يتيح مصرف أبو ظبى الإسلامي مدير حسابات متخصص لتقديم الحلول المناسبة للأطباء الراغبين في الحصول على قرض تمويل العيادات الطبية، كما يتيح البنك خدمة الإطلاع على الحسابات عبر الإنترنت، وإصدار بطاقة كاش باك.

مصرف أبو ظبي الإسلامي

ويقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لتلبية احتياجات العملاء، وتتنوع المنتجات المقدمة من الحلول المالية المتكاملة وإدارة النقدية وخدمات الخزانة.

التأجير التمويلي

كما يقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر منتجات التأجير التمويلي من خلال كيان مستقل يسمي ADI Lease.

ويزود مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر عملائه بمديري علاقات عملاء ذوي خبرة ومسؤولين في وحدة خدمة المشروعات الصغيرة والمتوسطة،إلى جانب مركز اتصال مخصص (19951) مستعد لتقديم المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

خدمات عبر الإنترنت

كما يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت التي تساعد العملاء في إدارة حساباتهم ومعاملاتهم المصرفية في بيئة آمنة في أي وقت أو مكان بطريقة أسرع وأبسط وأكثر ذكاءً.

تم نسخ الرابط