رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إطلاق أغنية «زي الجن»لميس كان من فيلم «جوزاة توكسيك»

أغنية زي الجن
أغنية زي الجن

تنطلق أغنية «زي الجن» في الفيلم العائلي الكوميدي «جوازة توكسيك» الذي تصدر قائمة أعلى 10 أفلام مبيعاً في شباك التذاكر السعودي في الأسبوع الثاني من عرضه بالمملكة العربية السعودية، بإيرادات تخطت 8 مليون ريال وفقًا لبيانات هيئة الأفلام السعودية. 

https://www.instagram.com/reel/C9cjogmM1cM/?igsh=c2xxaDNpM3ozZG0= 

في توليفة سينمائية فريدة أثبتت نجاحها، يشارك النجمان ليلى علوي وبيومي فؤاد حالة الفرحة التي تعبر عنها لميس في أغنية "زي الجن"، والتي تظهر مدى الانسجام بين أبطال الفيلم، بعد ما عاشوه من نزاعات، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر. 

والأغنية كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وليد العطار، وتوزيع موسيقي نادر حمدي. جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير. هذا وقد تصدر فيلم جوازة توكسيك قائمة أعلى 10 أفلام مبيعاً في شباك التذاكر السعودي، حيث يتنافس في دور العرض ضمن 43 فيلماً متنوعاً ما بين عربي وأجنبي، ويتفوق على أفلام مثل Bad Boys: Ride or Die بطولة ويل سميث، وفيم الرسوم المتحركة Despicable Me 4، والفيلم المصري أولاد رزق 3 في أسبوعه الخامس، وفيلم A Quiet Place: Day One.

تم نسخ الرابط