رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو المطرب مسلم؟.. بعد انفصالة للمرة الثالثة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر المطرب مسلم الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد انتشار خبر انفصال مسلم عن خطيبته، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى حقيقة وسبب انفصال مسلم عن خطيبته ومن هى يارا تامر الذي انفصل عنها مسلم.

من هو مسلم؟

يعد مسلم من المطربين الشعبيين في مصر، واسمه الحقيقي "مصطفى زكريا محمد علي". هو من صعيد مصر، وبالتحديد محافظة سوهاج، وبدأ حياته المهنية في عمر صغير، حيث عمل في أكثر من مهنة قبل التوجه إلى الغناء.
وعن لهجته المميزة، قال مسلم في لقاء تلفزيوني إنه بحكم قربه من البدو في سيناء، اكتسب هذه اللهجة وطريقة الكلام، وقد ساهم هذا الأمر في تميزه عن باقي الفنانين وتفرده في مجال غناء المهرجانات.

انفصال مسلم عن خطيبته 

علقت يارا تامر على فسخ خطوبتها من مغني المهرجانات مسلم للمرة الثالثة، مشيرة إلى أن الحياة بينهما أصبحت مستحيلة بسبب الاختلافات الكبيرة في التفكير، وفشل محاولات التوفيق بينهما رغم الجهود المتكررة من كلا الطرفين.

فسخ خطوبة مسلم ويارا 

وكتبت يارا عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي في موقع إنستجرام: “أود أن أقول شيئًا صغيرًا قد يكون غير مهم لبعض الناس، ولكن يجب أن أعلنه. لقد تم فسخ خطوبتي من مسلم للمرة الأخيرة. لقد حاولنا كثيرًا، لكن لم يكن هناك نصيب أو تفاهم بيننا. هو شخص جيد ومحترم وكل شيء، وأتمنى له التوفيق في حياته، ولكن مشاكلنا صعبة وتفكيرنا بعيد عن بعض مهما حاولنا.”

مسلم وخطيبته يارا
ونشر مسلم ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قال فيها: محتاج أقول حاجة يمكن مش هتكون مهمة أوي للناس، دلوقتي لأن حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان رديت ضميري قدام ربنا.. تم فسخ خطوبتي من يارا تامر.


مسلم يعلن انفصاله عن خطيبته

وتابع مسلم: أتمنى لي حياة جميلة ونجاح واستمرار، لأن حاولنا كثير وأنا خسرت  كثير أوي من حياتي ووقتي قصاد التجربة دي وفشلت، والحمد لله بحمد ربنا إنه بين لي كل حاجة تخليني.

من هى يارا تامر خطيبة مسلم؟

-فتاة من خارج الوسط الفني.

- تدعى "يارا" وهي في العشرينيات من عمرها. 

-ارتبط مسلم بها بعد شهرين من انفصاله عن زوجته السابقة. 

-أقام حفل الخطوبة في قصر البارون بالقاهرة، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب.

-خطفت الأنظار بفستانها الذي جاء لونه قريبا من لون البشرة، وزين بالكثير من الحبوب واللؤلؤ. ويتكون الفستان
من بطانة قصيرة وضعت مسلم وخطيبته في مرمى الانتقادات.

تم نسخ الرابط