رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف وتوسعة شارع أحمد عرابي بمدينة ههيا

جانب من الجولة
جانب من الجولة

حرصاً منه على متابعة المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الطرق .. تفقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أعمال رصف ورفع كفاءة وإزدواج شارع أحمد عرابي وسط مدينة ههيا بطول 2 كيلو متر والمنفذ ضمن أعمال إزدواج وتوسعة وتغطية طريق الزقازيق / ههيا / أبو كبير بمعرفة الهيئة العامة للطرق والكباري وبتكلفة مبدئية مليار جنيه.


تعرف المحافظ من المهندس المسؤول عن تنفيذ المشروع عن طبيعة الأعمال الجاري تنفيذها بالشارع وتمت الإشارة إلى أنه تم الإنتهاء من إزالة طبقة الأسفلت المعيبة وكشط المتهالكة وأعمال الحفر والتأسيس لوضع طبقات الأساس تمهيداً لأعمال الرصف والإنتهاء من توسعة الطريق لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة داخل المدينة.


أكد المحافظ على رئيس مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع مدير وحدة المرور بتذليل كافة العقبات أمام الشركة المنفذة لسرعة الإنتهاء من الأعمال الجارية بالشارع طبقاً للمواصفات الفنية والهندسية والتوقيتات الزمنية المحددة.


كما كلف المحافظ رئيس المركز بإستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات بمحيط مستشفى ههيا المركزي لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بالمنطقة.


إختتم المحافظ جولته التفقدية بمركز ومدينة ههيا بمتابعة سير إنتظام العمل داخل المركز التكنولوجي والذي يضم 6 شباك لإستقبال طلبات المواطنين الخاصة بإنهاء إجراءات التصالح في بعض مخالفات البناء وتعرف على آلية العمل بالمركز وكيفية حصول المواطنين على الخدمة من خلال نظام الشباك الموحد ،مشيراً أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية دعم متخذ القرار بمعلومات آنية ودقيقة و الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد و الحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة.


إستعلم المحافظ من العاملين بالمركز عن موقف أحد المواطنين المتقدمين بإجراءات التصالح بالمركز ليصدر المحافظ تعليماته بعدم التعامل سوى مع صاحب الملف وكذلك حسن إستقبال المواطنين والتفاعل السريع مع طلباتهم والعمل على إنهائها في أسرع وقت ممكن.


رافق المحافظ المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ والأستاذ السيد صبحي رئيس مركز ومدينة ههيا والأستاذ نبيل عسكر والأستاذ نادر مصطفي عضوا مجلس النواب.

تم نسخ الرابط