رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو أفضل لاعب في بطولة كوبا أمريكا 2024؟

خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

بعدما فاز منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا 2024،  بدأ الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق الساحرة المستديرة يبحثون عن اسم أفضل لاعب في بطولة كوبا أمريكا 2024.

أفضل لاعب في بطولة كوبا أمريكا 2024

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم كوبا أمريكا 2024 عن جوائز المسابقة التي احتضنتها الولايات المتحدة في الفترة من 20 يونيو الماضي، حتى أمس الأحد 14 يوليو الجاري، وفاز بها منتخب الأرجنتين للمرة الـ16 في تاريخه عقب فوزه 1/صفر على كولومبيا في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد بالتوقيت جرينتش (صباح اليوم الاثنين بتوقيت مصر).

مباشر لحظة بلحظة.. مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

 الكولومبي خاميس رودريجيز

وتوج الكولومبي خاميس رودريجيز بجائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد المستوى اللافت الذي قدمه طوال مشواره منتخب بلاده في المسابقة، التي شهدت تأهله للمباراة النهائية للمرة الأولى منذ عام 2001.

 خاميس رودريجيز

ساهم خاميس، لاعب فريق ساو باولو البرازيلي، بسبعة أهداف لمنتخب كولومبيا خلال مشواره في النسخة الحالية للمسابقة

 أحرز هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه، ليصبح أول لاعب في البطولة منذ عام 2011 يصنع هذا العدد من الأهداف لزملائه خلال نسخة واحدة.

نهائي كوبا أمريكا.. الأرجنتين وكولومبيا.. ميسي أمام رود | يلاكورة

 الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز

كما فاز المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بجائزة هداف البطولة برصيد 5 أهداف، كان آخرها هدف تتويج منتخب بلاده باللقب.

في المقابل، توج الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز بجائزة أفضل حارس في البطولة، بعدما ساهم بتصدياته في تتويج منتخب (راقصو التانجو) باللقب.

إصابة ليونيل ميسي

وشهدت المباراة النهائية التي جمعت بين الأرجنتين وكولومبيا إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 63 أبرز أحداث المباراة، حيث تم تبديله وهو يبكي وظلت دموعه تنهمر لعدة دقائق وسط تشجيع جماهير ي ضخم.

تم نسخ الرابط