رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ:

جامعة بنها تعقد لجنة تحكيم أولمبياد الشركات الناشئة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 عقدت جامعة بنها لجنة لتحكيم الأفكار التي تقدم بها طلاب وباحثي الجامعات المصرية ضمن مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة، و تكونت لجنة التحكيم من محمد الفران مدير قطاع الشراكات وتطوير الاعمال صندوق دعم المبتكرين والنوابغ ، و أيمن سمير وكيل كلية الطب البيطري للدراسات العليا والبحوث والمدير التنفيذي لمجلس الابتكار وريادة الاعمال ، و عمرو العوامري المدير التنفيذي لحاضنة جامعة بنها للتكنولوجيا الحيوية ومنسق صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بجامعة بنها ، و المهندس حاتم الشماع استشاري ادارة الابتكار، برعاية ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها.
 

جوائز الفائزين بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة

وكان قد تقدم عدد 11 فريق من جامعة بنها وانضم لهم فريق من معهد البحوث النووية و فريق من معهد العبور للحاسب الالي بالاضافة إلى فريق من جامعة بنها الأهلية، كما أعلن ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة عن فوز 3 فرق من جامعة بنها بالمراكز الأولى بجوائز مالية شخصية 20 ألف جنيه للمركز الأول و 15 ألف جنيه للمركز الثاني و 10 الاف جنيه للمركز الثالث. وسوف يتم تصعيدهم للتصفيات الإقليمية عدد (2) من مسار الطلاب و (1) من مسار الباحثين للحصول على تمويل يصل ال 500 الف جنيه  وخدمات قيمتها 500 ألف جنيه بالإضافة إلى المشاركة في برنامج GenZ التليفزيوني.

وجاء الفريق الفائز بالمركز الأول تحت اسم " Neopetra" و يعمل على إعادة تدوير أطنان من النفايات العضوية والغذائية إلى منتجات مختلفة لخدمة الصناعات المختلفة (مسار الطلاب).

و جاء الفريق الفائز بالمركز الثاني تحت اسم " Natural Biocontrol" و الذي يعمل على تنفيذ مركبات حيوية من ميكروبات نافعه معزوله من نباتات ومن التربه المصرية واستخدامها في مكافحه الأمراض والحشرات التي تصيب المحاصيل الزراعية المختلفه (مسار الباحثين).

و جاء الفريق الفائز بالمركز الثالث تحت اسم " A- Eye" وهي منصة تحليل كرة القدم (مسار الطلاب)

تم نسخ الرابط