رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميكالي بعد التعادل مع أوكرانيا: كنا نستحق الفوز أمام منافس عنيد

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم عن سعادته بأداء لاعبيه عقب التعادل مع أوكرانيا 1 -1 في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في مدينة بوردو الفرنسية في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 

وقال ميكالي: «قدم لاعبونا أداء قويا ومنظما امام منتخب عنيد وقوي ومنظم وسريع ونجحنا في تقاسم السيطرة معه في الشوط الأول بينما تفوقنا بشكل مطلق في الشوط الثاني أداء ونتيجة»

ويضيف ميكالي: «النتيجة العادلة كانت فوزنا مقارنة بالفرص التي سنحت لنا معظم أوقات المباراة» .

وشهدت المباراة تقدم أوكرانيا في الدقيقة 12 وتعادل البديل قطة في الدقيقة 75 بهدف رائع .

شهد المباراة اللواء مشهور رئيس البعثة في فرنسا والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف علي المنتخب.

المنتخب الأولمبي يواجه العراق

ومن المقرر ان يلتقي الفراعنة مع العراق وديا الأربعاء المقبل في ختام معسكر بوردو ثم يغادرون الي نانت لبدء المباريات الرسمية بمواجهة الدومينيكان في الجولة الافتتاحية للأولمبياد.


بمشاركة النني.. المنتخب الأولمبي يتعادل وديا 1-1 أمام أوكرانيا

انتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المنتخب الأوكراني بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الودي الذي جمعهما بمدينة بوردو الفرنسية، والذي جاء ضمن استعدادات كلا منهما لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في يوم 24 يوليو الجاري.

أحرز المنتخب الأوكراني الهدف الأول في شباك الفراعنة في الدقيقة الثانية عشر وكشر عن أنيابه مبكرًا وثبت قوته.

وسيطر منتخب مصر الأولمبي على شوط اللقاء الثاني بالكامل وتمكن اللاعب أحمد عاطف قطة من إحراز هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة الـ75 من عمر اللقاء.

وسيواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره العراقي يوم الأربعاء القادم، في إطار ودي أيضًا، قبل مغادرة مدينة نانت، للاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أوكرانيا وديًا كالتالي: "حراسة المرمى: حمزة علاء، والدفاع: عمر فايد وحسام عبد المجيد وأحمد عيد وكريم الدبيس، والوسط: محمد النني ومحمد شحاته وأحمد كوكا، والهجوم: إبراهيم عادل وأحمد زيزو وأسامة فيصل".

وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى مدينة بوردو الفرنسية، مساء الخميس الماضي.

وتضم مجموعة الفراعنة إلى جانب الدومينيكان منتخبي أوزبكستان وإسبانيا، وحرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة على الاطمئنان على البعثة في فرنسا.

أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة ترتيب قادة منتخب مصر الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وجاء محمد الننى رقم 1 فى قائمة "كباتن" المنتخب ليرتدى الشارة فى المباريات، ويليه أحمد سيد زيزو، ثم إبراهيم عادل.

تم نسخ الرابط