رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اتربي 35 مرة مش زي البني أدمين».. هنادي مهنا تتغزل في زوجها أحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن أكثر الأشياء التي جذبتها في زوجها أحمد خالد صالح، مشيرا، أنه مختلف عن باقي الأشخاص من ناحية التربية.

قالت هنادي مهنا خلال لقائها مع صدقي صخر في بودكاست «كلام عائلي»:«أنا أكتر حاجة شدتني في أحمد أنه حنين جدا وطيب، بعد م تعرفت عليه بعدها بكام يوم قولت هو ده اللي انا هتجوزه خلاص».

أضافت:«هو مؤدب جدا جدا دي اكتر الحاجات اللي فرقت معايا وخدت بالي منها أوي هو شخص هادي ومؤدب حاسة أنه أتربي 35 مرة مثلا.. مترباش زي البني أدمين هو كان بيتربي صبح وليل».

في سياق آخر، حرص كل من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا، بالرد على توقع خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف بانفصالهما بشكل نهائي.

ونشر كل من أحمد خالد صالح وهنادي زهنا، صورة لآية قرآنية عبر خاصية ستوري، في حسابهما الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وجاءت الآية القرآنية من سورة الأعراف :"﴿ قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۚ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ﴾".

تم نسخ الرابط