رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شهد سعيد: أنا بطلة إفريقيا 4 سنين وأنا غلطانة وندمانة والدنيا كلها ضدي

شهد عليوة
شهد عليوة

دخلت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، في نوبة بكاء على الهواء أثناء حديثها عن كواليس واقعة إصابة جنة عليوة في سباق للدراجات. 

وقالت شهد سعيد في حوارها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، باكية: "أنا مهربتش بعد سباق الدراجات مع جنة عليوة". 

وأضافت شهد سعيد: "اعتذرت لـ جنة عليوة بعد الواقعة لكنها رفضت الصلح ولم أتعمد مُطلقًا إصابتها".

وتابعت شهد سعيد: "أنا بقالي 4 سنوات بطلة عرب وأفريقيا وليه هعمل كده في سباق جمهورية اعمل كده ".

ودخلت شهد سعيد في نوبة بكاء على الهواء، قائلة: "أنا غلطانة وندمانة والدنيا كلها ضدي".

أزمة شهد سعيد وجنة عليوة 

وكان قد كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن آخر مستجدات أزمة سفر شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات بعد واقعة إيذاء زميلتها جنة عليوة .

وقال صبحي في جلسة مع الصحفيين ان اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر ادريس شكلت لجنة لبحث أزمة مشاركة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدرجات في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

وجاء تشكيل لجنة القيم برئاسة اللواء شريف القماطي، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية رئيسا، وعضوية كلا من المستشار طارق أبوزيد، المستشار محمد مصطفى، المحامي هيثم علي، المحامي محمد الأسيوطي.

وتعقد لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعها اليوم السبت وإصدار القرار النهائي غدا الاحد بشأن بحث كافة التفاصيل المتعلقة بأزمة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدراجات، على أن يتم إعلان القرار النهائي يوم الأحد المقبل.

تم نسخ الرابط