رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شهد سعيد تتعرض للإغماء أثناء التحقيق معها في اللجنة الأولمبية ونقلها للمستشفى

شهد سعيد
شهد سعيد

تسود حالة من الاحتقان على الساحة الرياضية في مصر، بسبب واقعة شهد سعيد لاعبة الدراجات التي أثارت جدلا واسعا من قبل، بسبب إحالتها للتحقيق بالنيابة العامة بتهمة محاولة قتل عمد لزميلتها جنة عليوة، في بطولة الجمهورية.

تعرضت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، لحالة إغماء اثناء الاستماع لها في اللجنة الأولمبية المصرية، والتي خصصت لجنة لمسألة شهد سعيد عما بدر منها تجاه زميلتها جنة عليوة.

ووقعت شهد سعيد أثناء الاستماع لاقوالها بعد تشكيل لجنة من قبل وزارة الشباب والرياضة لبحث موقف مشاركتها من عدمه في أولمبياد باريس، سقوطها جاء نتيجة إعياء شديد بسبب الضغط النفسي الذي تعرضت له خلال الأيام الماضية.

وأصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة ياسر إدريس قرارًا بتشكيل لجنة القيم للتحقيق في واقعة شهد سعيد وجنة عليوة لاعبات الدراجات بعد الأزمة المثارة مؤخرًا.

وأوضحت اللجنة الأولمبية المصرية، عبر بيان رسمي مساء أمس الجمعة، تشكيل اللجنة برئاسة اللواء شريف القماطي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس اتحاد التجديف وعضوية كلاً من المستشار طارق أبوزيد والمستشار محمد مصطفى رئيس اتحاد التايكوندو وهيثم علي محامي ومحمد الأسيوطي محامي.
 

وأشارت اللجنة إلى أن لجنة القيم ستُباشر عملها اليوم السبت؛ حيث سيتم استعراض الملف بالكامل وفقاً للمستندات المقدمة من اتحاد الدراجات واستجواب الأطراف الخاصة بالأزمة لإصدار قرار نهائي.

وطالب ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية من جميع الأطراف الهدوء خلال الفترة الحالية؛ حيث أن اللجنة الأولمبية المصرية اتخذت قرارًا بالتحقيق في الواقعة وشكلت لجنة وفقا للوائح الخاصة باللجنة في خطوات سريعة من أجل التحقيق والبحث في الشكوى وإصدار القرار المناسب وفقا للوائح المحلية والدولية.

وأوضح مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أنه تدخل للتحقيق في الواقعة وتشكيل لجنة القيم للتحقيق وإصدار القرار المناسب حيث تباشر لجنة القيم عملها السبت طوال اليوم لإصدار القرار النهائي.

وتشهد الساحة الرياضية حاليًا جدلاً واسعًا بعد استدعاء شهد عيسى لتمثيل مصر في أولمبياد باريس على الرغم من إيقافها لمدة عام من الاتحاد المصري للدراجات، بسبب تسببها في إصابة اللاعبة جنة عليوة، خلال سباق الجمهورية، في أبريل الماضي


وتعقد لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعها اليوم السبت وإصدار القرار النهائي غدا الأحد بشأن بحث كافة التفاصيل المتعلقة بأزمة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدراجات، على أن يتم إعلان القرار النهائي يوم الأحد المقبل.

تم نسخ الرابط