رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إكرامي ينتقد أداء أحمد الشناوي في مبارة الأهلي وبيراميدز (فيديو)

 إكرامي الشحات
إكرامي الشحات

علق إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي الأسبق، على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بيراميدز، في بطولة الدوري.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 14 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال إكرامي الشحات، خلال حواره ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «النادي الأهلي استحق الفوز على بيراميدز حيث كان هو الأفضل في معظم أوقات المباراة».

وأضاف: «الأهلي امتلك وسط الملعب، والتغييرات التي أجراها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي أسفرت عن الهدف الثالث للأهلي».

وعن المستوى الذي ظهر به حارسي مرمى الأهلي وبيراميدز «محمد الشناوي وأحمد الشناوي»، خلال المباراة قال إكرامي الشحات: «الماتش اتشاط فيه 5 كرات اللي راحوا على مرمى الفريقين سواء مرمى محمد وأحمد الشناوي كلهم دخلوا، محدش شال حاجة، وكان في أخطاء».

وأضاف إكرامي: «أحمد الشناوي يتحمل مسؤولية خسارة بيراميدز تمركزه كان خاطئًا ولم يأخذ خطوة إلى الأمام، ولو شريف إكرامي كان واقف مكنش دخل فيه هدف أفشة الثالث، وكنت أتمنى في المباراة أمام الأهلي».
 

وعن مستوى حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، قال إكرامي: «أخطأ الشناوي في الهدف الثاني لـ بيراميدز، تردده في الخروج من مرماه كان غريب جدًا»، مشيرًا إلى أنه لابد من استبعاد الشناوي من التشكيل الأساسي للأهلي والاستعانه بـ مصطفى شوبير».

وأضاف: «مصطفى شوبير، لازم يبقى موجود أساسيًا في مباراة مودرن سبورت المقبلة، لأن الشناوي، لو ارتكب خطأ في المباراة المقبلة ستهتز ثقته في نفسه». 

تم نسخ الرابط