رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والد شهد سعيد يدافع عن نجلته: بنتي ليها 3 أيام مش بتاكل وتشرب بسبب اللي بيحصل معاها

ارشيفية
ارشيفية

قال والد الاعبه شهد سعيد بأننا مقيمين بحي الشيخ حسن بمدينة الفيوم منطقة شعبية ومعروف عن المناطق الشعبية بأنهم اولاد بلد وجدعان بنقف مع الغريب قبل القريب والكل متربي هنا على الاخلاق والمنافسة الشريفه.

تدمير منتخب مصر للدراجات

 وتابع عم سعيد في لايف موقع بصراحة بان ما بيتم الان من أحداث هو تدمير لاعبه ترفع علم مصر في الساحات العربية والعالمية مما يؤثر على منتخب مصر للدراجات.

وأضاف أن أبنته امتنعت عن الأكل والشرب لمدة ثلاثة أيام الماضية داخل المعسكر بالاستاد بسبب مرورها بضغط عصبي رهيب غير الإساءة التي تمت من الاعبه جنه عليوة ووالدته في النيابة العامة.

بنتي متربية وحافظة القران الكريم

 
واضاف والد الاعبه شهد سعيد بأن أبنته مداومه علي الصلاة والصيام منذ الطفولة وتعرف ربنا والكل بيشكر في أخلاقها وتربيتها لكن ما حصل في بطولة الجمهورية لم تقصد الايذاء لأحد لكن لأنها اول مرة تدخل في بطولة 50 كيلو لأن معظم بطولاتها في مضمار مخصص.


تفاصيل الواقعة 


وتابع عم سعيد بأنه أتصل علي أبنته لشرح ما حدث وقالت لي بأنها فقدت السيطرة والتمالك علي الدراجه قرب نهاية خط السباق وبانها اصطدمت بزميلتها دون قصد وبسبب بأن السباق في الطريق السريع لم استطيع التوقف علما بوجود سيارات خلفنا بها مراقبين وحكام وفي هذا السباقات بتحصل كثير من الاصطدمات وبنكمل سباق وافتكرت بأنها خلفي وانها بتستكمل السباق معرفش أنها اصيبت

وأشار والد الاعبه شهد سعيد بأننا جميع بتاسف علي ما حصل لبنتي الاخرة جنة عليوة وكنت اتمنا ان أتواصل معها للاطمئنان عليها بالاعتذار لها لما حدث بدون قصد من شهد.

وفي اخر حديثه أعرب عن أسفه لما حدث لجنة عليوة لانها بنت مصر مثل شهد وزهرة شابها وامل مصر هي وشهد في البطولات المحلية والعالمية لكن معاتب أبنته جنة عليوة مجنش مستاهل عمل محاضر في اختك وانتي تعلمي بأنها لم تقصد وحوادث الدرجات بتحصل في مثل السباقات غير السب والقذف لابنتي شهد منك ومن والدتك وبدعي لكي بالشفاء العاجل

تم نسخ الرابط