رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"أنا بنت منطقة شعبية".. شهد سعيد ترد علي حادث بطولة الجمهورية للدراجات

ارشيفية
ارشيفية

قالت اللاعبه شهد سعيد أن ما حدث في بطولة الجمهورية للدراجات وإصابة جنة عليوة وسقوطها أرض بأنها لم تقصد الايذاء لم استطيع السيطرة على الجدون الدراجه وفقط السيطرة بعد قطع مسافة 50 كيلو في سباق الجمهورية.

شهد سعيد انا بنت منطقة شعبية 


وأضافت اللاعبة في تصريحات خاصة لموقع بصراحة  انا بنت بسيطه من عائلة من الطبقة الوسطي أقيم في منطقة الشيخ حسن بمحافظة الفيوم ووالدي يعمل في صيانه الثلاجات والغسالات وعلمنا بأن الاخلاق والمنافسة الشريفه هي المكسب وحب الناس والتقرب الله  وبأن الدنيا هي مدرسة الناجح بها يصل للجنه والساقط يدخل جهنم.

شهد سعيد: بعترف بخطئي 


واضافت شهد سعيد انا بعترف بخطئي لكن بدون قصد لعدم قدرتي علي السيطرة علي الدراجة وعندما سقطت زميلتي في الأرض كنت متوقعه وقوفها سريعاً واستكمال السباق لأننا بنسقط دائما ونقف ونكمل السباق وعند وصولي لخط النهاية سمعت بأنها اتصابت ورجعت سريعاً الي مكان الحادث لكن كانت تم نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج .

واكدت الاعبه الأولمبية شهد سعيد بأنها حاولت الاعتزال الي زميلتي جنة عليوة وانا اتكلم معها لشرح موقفي لكن لقيت الشتائم والسباب منها ومن اختها وحاول المدرب تقريب وجهات النظر بيننا لكن أصرت بان تستكمل المحضر.

وإشارة الاعبه شهد سعيد بأن الاتحاد قرر فرض غرامه 100 فرنك سويسري لعدم السيطرة علي الدراجة والتصادم مع زميلتي وليس بسبب التعمد الايذاء لأحد من زملائي لأننا بنلعب باسم مصر ويجب نحافظ على بعضنا البعض

تم نسخ الرابط