رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«المرة الجاية هرمي نفس من برج القاهرة».. هدير عبد الرازق تحاول الانتحار للمرة الثالثة

هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق

أثارت البلوجر المصرية هدير عبد الرازق جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن نشرت مقطع فيديو خادش للحياء وعادت هدير لتثير الجدل مجدداً بنشرها صورة على حسابها في إنستجرام تُظهر محاولتها إنهاء حياتها.

محاولة جديدة للانتحار: هدير عبد الرازق تثير موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي

في منشور على "الستوري" بإنستجرام، عرضت هدير صورة تُظهر يديها ملفوفتين، مع تعليق: "هذه ثالث محاولة فاشلة لإنهاء حياتي. لا يهم إن كنت كافرة أو لا، لا أفهم لماذا لا يريدني الله أن أذهب إليه. أشعر وكأنني محكومة بالإعدام".

هدير عبد الرازق بعد محاولة إنهاء حياتها 3 مرات

وتابعت هدير: "توقفوا عن نشر الأكاذيب باسمي وتوزيع صوري. سأقوم بالمحاولة الرابعة لإنهاء حياتي من برج القاهرة. أنتم بلا إنسانية ولا دين. بغض النظر عن أخطائي، لا أستحق هذا، لأن الشخص الذي كان معي في الفيديو كان زوجي وليس مجرد شخص عابر".

وفيما يتعلق بالفيديو المثير للجدل، أوضحت هدير: "أنا مصدومة من الفيديو المنتشر، ولن أنكر أنه لي، لكن لا أعرف كيف تم تسريبه. هاتفي الذي أستخدمه للبث ما زال مع النيابة، وقدمت بلاغاً في مباحث الإنترنت للتحقيق في الموضوع".

وأضافت: "الشخص الذي كان معي في الفيديو هو زوجي السابق، تزوجنا في 2021 ولم أعلن عن زواجنا لأنه كان أمراً خاصاً، وطلقنا منذ عام".

تم نسخ الرابط