رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"هنتجوز ونقعد في البيت".. تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان «التفاضل والتكامل».. و رد فعل غير متوقع عقب قطع الكهرباء

اراء الطلاب حول مادة التفاضل والتكامل اليوم
اراء الطلاب حول مادة التفاضل والتكامل اليوم

تباينت آراء طلاب وطالبات الثانوية العامة  حول امتحان مادة التفاضل والتكامل اليوم، حيث أكد عدد من الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأنهم تمكنوا من الإجابة على كافة الأسئلة، كما أوضح عدد من الطلاب أن هناك بعض الأسئلة كانت غير مباشرة والتي تحتاج إلى تركيز للوصول إلى الإجابة النموذجية.

امتحان التفاضل والتكامل يمكن وصفة “بالسهل الممتنع”

و أوضحت “طالبة”، أن امتحان التفاضل والتكامل اليوم في الأغلب يمكن وصفة “بالسهل الممتنع”، كما انه جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأنهم تمكنوا من الإجابة على كافة الأسئلة والتي قد تمكنهم من تعويض ما فقدوه من درجات خلال الامتحانات السابقة.

ومن جانبها قالت احدى الطالبات من خلال لايف لموقع "بصراحة الإخباري”  : بشكر اهلي على كل ما قدموه خلال تلك السنة قائلة: “مخلونيش محتاجة حاجة”، كما اعربت بفرحها مع قرب انتهاء امتحانات الثانوية العامة، إلى جانب خوفها الشديد من موعد ظهور النتيجة والتي تحدد مسارهم في المستقبل.
 


مدى صعوبة امتحان التفاضل والتكامل اليوم

كما أعربت احدى الطالبات، أن امتحان التفاضل والتكامل اليوم كان يحتوي على سؤال مقالي يمكن وصفه على حسب تعبيرهم “عمرنا ما شوفناه.. وماخدناش زيه قبل كده”، مشيرة أن الامتحان يحتوي على عدد من الأسئلة التي تحتاج لتركيز شديد، كما أن الامتحان يحتاج لوقت اكثر من ذلك.

وقالت احدى الطالبات خلال لايف خاص لموقع بصراحة الإخباري، “هنتجوز ونقعد في البيت.. مفيش مستقبل خلاص بعد امتحان الفيزياء، التعليم في الزمن ده خلاص وبعد الثانوية هقعد في البيت”، اما عن اراء الطلاب حول موضوع قطع الكهرباء، أوضحت طالبة : “الكهرباء لسه بتقطع علينا قبل الامتحان، مشيرة بحسبي الله ونعم الوكيل مش قولتوا  الكهرباء مش هتقطع علينا تاني”.

تم نسخ الرابط