رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر بعد الفوز على بيراميدز: قدمنا مباراة كبيرة.. وشخصية الأهلي ظهرت اليوم ونلعب مثل منتخب إسبانيا

كولر
كولر

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إنه انتقد أرضية ستاد القاهرة الدولي، ولكن خلال الـ48 ساعة الماضية شهد الملعب تطويرًا ملحوظًا، وهو ما يستوجب التوضيح، نظرًا للجهد الكبير في وقت قصير.

وأضاف كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبيراميدز: «بدأنا المباراة بشكل مميز، وأول 20 دقيقة كنا الأفضل، وبعد ذلك دخل المنافس المباراة، وتحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة عن أهمية التماسك والضغط، وبالفعل ظهرت شخصية الفريق في الشوط الثاني، شخصية فريق كبير استطاع العودة من تأخر إلى فوز وحافظ على النتيجة أمام منافس قوي».

وردا على انفعالاته تجاه التحكيم: «اليوم كنت هادئًا جدا تجاه التحكيم، ولم تكن هناك قرارات تستوجب أي انفعال نحو طاقم التحكيم».

أضاف: «نتعامل مع ظروف المباريات وضغط الأجندة وإلاصابات من خلال التدوير وتجهيز كل اللاعبين للمشاركة في أي وقت يحتاجه الفريق، ونخوض عددًا كبيرًا من مباريات الدوري خلال شهرين بأداء مباراة كل ثلاثة أيام، وهذا امر صعب للغاية ولكن نتعامل مع الموقف».

وردا على سؤال متى يلعب الأهلي كرة إسبانية، أجاب مازحا: «أولا إسبانيا لم تحصد لقب أوروبا حتى الآن».

وأوضح «أعتقد أن الأهلي أكتر فريق يلعب كرة على الأرض في القارة، لابد أن يكون لديك تنوع وتلعب على حسب المنافس وطريقة لعبه، وأحاول أن أجعل الفريق يلعب في كل الأنماط من أجل مجاراة المنافس».

وأتم «هناك مباريات يكون لدينا استحواذ كبير على الكرة لذلك نعطى اللاعبين فرصة للتنوع وهذا ما تفعله إسبانيا».

تم نسخ الرابط