رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من قمة الأهلي وبيراميدز في الدوري

فرحة الأهلي
فرحة الأهلي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول الأهلي وبيراميدز، في المباراة المقامة على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المقامة في لقاء مؤجل من الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز


بدأت المباراة بحماس دون هدوء البدايات، إلا أن السائد في أول 10 دقائق من المباراة هو التمريرت الخاطئة، في استمرار لعدم التركيز في البداية.

أول تهديد للمرمى كان من جانب الأهلي، في الدقيقة 12 من المباراة، بعد أن تهيأت الكرة لمروان عطية، وصوبها أعلى العارضة.

هدف الأهلي الأول 

سجل وسام أبوعلي مهاجم الأهلي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 17 بشباك بيراميدز، من خلال تمريرة أرضية من حسين الشحات من يمين منطقة الجزاء قابلها وسام أبو علي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

هدف التعادل لبيراميدز في شباك الأهلي

سجل فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز الهدف الأول والتعادل لفريقه في الدقيقة 25 بشباك الأهلي، من خلال تمريرة أمامية وضعت فيستون ماييلي في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أسفل

تشكيل الأهلي لمباراة بيراميدز

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: خالد عبدالفتاح، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد

الوسط: إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق

الهجوم: حسين الشحات وطاهرمحمد، ووسام أبو علي.

يجلس على مقاعد بدلاء الأهلي في مباراة بيراميدز كل من: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد ومحمود الزنفلي ومحمد هاني.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


ترتيب الأهلى وبيراميدز فى الدورى

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة وحقق الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 49 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.


وفاز الأهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدورى، فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندرى فى الجولة الأخيرة للمسابقة.

تم نسخ الرابط