رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى يتصدر تويتر بعد عرض الحلقة 20.. ومغردون: محمد رمضان متمكن من الدور

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

تصدر مسلسل موسى بطولة النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب، موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ضمن الأكثر تداولاً في مصر، بعد عرض الحلقة 20. وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومغردو “تويتر”، بأداء محمد رمضان وسمية الخشاب، والحوار بينهم، خاصة أثناء زيارتها له في المستشفى، إضافة إلى تمكن محمد رمضان من تجسيد شخصية “موسى”، واللهجة الصعيدية.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

شهدت الحلقة 20 من مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب، أحداث مثيرة خاصة بعد تعرض محمد رمضان الذي يجسد شخصية "موسى" لإطلاق الرصاص في القطار في رحلته لغزة لجلب بضاعة المعلم وهبة "سيد رجب".

وواصلت المعلمة حلاوتهم "سمية الخشاب"، رعايتها لموسى "محمد رمضان"، ويدور بينه وبينها حوار حوار مسيرة حياته وتعرضه قبل ذلك للقتل، قائلاً لها "اتعلمت من شغلى إن النار أقوى من الحديد.. ولما حبيبت عرفت إن الحب أقوى من النار.. لأن نظرة من عيون نجاة كانت بتطفى النار اللى جوايا.. الحب أقوى من الفراق.. أمى بشوفها دلوك أكتر من وهى كانت عايشة".

مسلسل موسى الحلقة 20

مسلسل موسى الحلقة 20

وأهدى موسى فستان زفاف للمعلمة حلاوتهم، فى المصحة، ويدور حديث غزل بينهما يقول موسى "تعرفى إن ضحتك بتسيب مفاصلى".

مسلسل موسى الحلقة 20

مسلسل موسى الحلقة 20

وشهدت الحلقة كذلك زواج الشيخ صالحين "والد موسى"، من بخيتة، وتعبر له بخيتة عن فرحها وسرورها بالزواج منه، مشيرة إلى أن كثير من مشاكلها انتهت وأيضا الكوابيس التى كانت تحلم بها.

مسلسل موسى الحلقة 20

مسلسل موسى الحلقة 20

وتضمنت الحلقة مصالحة شفيقة "هبة مجدى"، وإيهاب باشا، بعد هروبها منه عقب زواجهما، حيث سكر إيهاب باشا مع أصدقائه وخسر أمواله فى القمار حتى قرر أن يلعب القمار على زوجته شفيقة، حينها تهرب شفيقة إلى "فانيا".

تم نسخ الرابط