رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شهد سعيد: جنة عليوة دمرتني وبفكر في الاعتزال

شهد سعيد
شهد سعيد

خرجت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات في تصريحات تليفزيونية، تتحدث عن أزمتها مع اللاعبة جنة عليوة، واحتمالية استبعادها من بعثة منتخب مصر المتوجهة إلى أولمبياد باريس 2024.

شهد سعيد: جنة عليوة دمرتني وبفكر في الاعتزال

وقالت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات: جنة عليوة دمرتني وخلت كرامتي في الأرض بعد الكلام اللي اتقال عليا، هي قفلتني من اللعبة وبفكر أعتزل من اللعبة خالص.

وأضافت لاعبة منتخب مصر للدرجات، أنا ما خبطهاش عن قصد، أنا اختل توازني وخبطتها من غير ما أقصد، وهي اللي شتمتني مش أنا اللي شتمتها، وفوجئت إن الإسعاف خدتها، وهي عملت لي محضر، ورحت القسم والنيابة، وحاولت أعتذر لها، وهي ما وافقتش، وأختها عارفاني كويس جدا.

وتابعت:"ي وهي كانت معايا في القسم وكانت بتحكي للمأمور تفاصيل الواقعة وحاولت أعتذر لها وأبوس رأسها لكن دفعتني بعنف ورفضت التصالح وقالت لي مكانك مع المجرمين في الحبس". 

تفاصيل حادثة بطولة الجمهورية برواية جنة عليوة

وفي وقت سابق، خرجت جنة عليوة لاعبة الدراجات بتفاصيل حادثتها في أحد سباقات الجمهورية بسبب تعدي زميلتها شهد سعيد، المتأهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقالت عليوة: يوم الحادث السباق يكون عبارة عن الجري بالدراجة لمدة 50 كليو متر، وعند وصولنا إلى أحد الأقماع الموجودة على الطريق، سمعت أنا وشقيقتي سيل من السباب، وعندما توجهنا بشكوى إلى المدرب، كان الرد: متركزوش.

وواصلت عليوة: المدرب يقول إن ما حدث اختلال توازن، لكن السؤال لو أنه كذلك بالفعل فالأولى أن تسقط هي، ولو اختلال توازن لماذا تأتي خلفي، كل سيارة خلفنا في السباق يوجد بها حكم وكلهم قالوا إن الحادث كان متعمدا، ولذلك تعرضت لعقوبة الإيقاف سنة محليًا وتم تغريمها.

تم نسخ الرابط