رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«رفعت في القلب».. دخلة جمهور الأهلي للراحل أحمد رفعت قبل بداية مباراة بيراميدز بالدوري

الراحل أحمد رفعت
الراحل أحمد رفعت

في لفتة مؤثرة، كرّم جمهور النادي الأهلي، الراحل أحمد رفعت، قبل انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز،حيث رفع مشجعو الأهلي لافتة كبيرة كتب عليها «رفعت في القلب»، في إشارة إلى المكانة الكبيرة التي يحتلها اللاعب الراحل في قلوب الجماهير.

جاءت هذه الدخلة قبل بداية المباراة، لتعبر عن وفاء جماهير الأهلي وتقديرهم للراحل أحمد رفعت.

ولم تقتصر اللافتة على الجماهير الحاضرة في المدرجات، بل تفاعل معها الكثيرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن أحمد رفعت سيظل في الذاكرة الرياضية وقلوب الجماهير بكا انتمائتها.

تشكيل الأهلي لمباراة بيراميدز

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى، تشكيل فريقه لمباراة بيراميدز اليوم الجمعة، والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من عمر المسابقة.

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: خالد عبدالفتاح، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد

الوسط: إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق

الهجوم: حسين الشحات وطاهرمحمد، ووسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلى أمام بيراميدز فى الدورى 

ويستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدورى المصرى

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


ترتيب الأهلى وبيراميدز فى الدورى

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة وحقق الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 49 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.


وفاز الأهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدورى، فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندرى فى الجولة الأخيرة للمسابقة.
 

تم نسخ الرابط