رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين عز تدافع عن شهد سعيد : مش معقول يتم منعها من المشاركة في الأولمبياد والسوشيال ميديا تأثر على قرارات المسؤولين

ياسمين عز
ياسمين عز

في تصريح جديد، أعربت الإعلامية ياسمين عز عن استيائها من قرار منع اللاعبة شهد سعيد من المشاركة في الأولمبياد، مؤكدة أن الضغوط والتأثيرات التي تسببت بها وسائل التواصل الاجتماعي لا يجب أن تؤثر على قرارات المسؤولين.

وقالت عز: "مش معقول يتم منع شهد سعيد من المشاركة في الأولمبياد بسبب آراء وانتقادات على السوشيال ميديا. يجب أن يتم اتخاذ القرارات بناءً على معايير وأسس مهنية بحتة، وليس تحت تأثير الضغوط الخارجية."

علق ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، على أنباء وجود اتجاه لاستبعاد شهد سعيد لاعبة الدراجات من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة «باريس 2024».

وقال ياسر إدريس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «إم بي سي مصر»: «لا يمكننا القول أن هناك اتجاه، فهناك إجراءات قانونية وتحقيقات وبناء عليها سيتم اتخاذ القرار، وسيكون هذا قرار لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية. القرار سيتم اتخاذه يوم الأحد».

وأضاف: «كل اتحاد له اشتراطاته الخاصة للتأهل إلى الأولمبياد، وبناء عليه يتم الاشتراك في البطولات المؤهلة أو تأهيل بعض اللاعبين مباشرة باسم الاتحاد».

وأوضح: «من الممكن أن يخطئ الإنسان ونقوم سلوكه ونصححه والعقاب على قدر الواقعة.. الاتحاد عاقب شهد بالإيقاف لعام على المستوى المحلي فقط، واللجنة الأولمبية لم تكُن لديها معلومة عن ذلك، بل نتلقى فقط من كل اتحاد أسماء المتأهلين ومعايير تأهلهم».

وأتم: «سنطلع على الأوراق والملف مع رئيس الاتحاد وجيه عزام، وسنتحقق من اللاعبتين، ولدينا مدونة السلوك كجزء من ميثاق الألعاب الأولمبية، وسنرى القرار النهائي».

تم نسخ الرابط