رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كوفيد 25 الحلقة 5.. إدوارد يتسبب في وفاة مصاب بالفيروس الجديد

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

شهدت الحلقة 5 من مسلسل "كوفيد 25"، شجارات مختلفة بين المخالطين المتواجدين في المستشفى بعد احتجازهم لحين الإنتهاء من عمل التحاليل اللازمة لهم للكشف عن الفيروس الجديد، مع انتشار حالة من الرعب والفزع بعد رؤيتهم مايحدث خارج المستشفى بسبب الأعراض التى تحدث للمصابين بفيروس كوفيد 25.

وصل ياسين "يوسف الشريف" ومعه بلال وصديقه وراندا البحيري وأحمد صلاح حسني للمستشفى، وتحدث مع شروق "ايناس كمال" واخبرها أنه قد يكون الغراب هو من قام بنقل الفيروس للبشر، وأشارت الأرقام إلى أن العالم يشهد حوالى 100 مليون حالة إصابة، وخرج ياسين فى لايف للتقدم ببلاغ ضد شركة wjb لإحتجازه طليقته وابنته كما أكد أن هذه الشركة تصنع لقاحات للفيروس منذ فترة مما يدينهم بإنتاج ذلك الفيروس.

بدأ أحمد صلاح حسني يحاول نشر جزء من التفاؤل داخل المستشفى نظرا للحالة من الرعب والحزن التى سادت على الأجواء، وبدأ ياسين مع العاملين في المستشفى تحضير أماكن لينام فيها المتواجدين فى المستشفى، وقام ياسين بتعنيف سيف " إدوارد" الذي كان يقوم بتجربة علميه على أحد المصابين دون إذن من أهله ولا تصريح رسمي.

رفض بلال ابن ياسين النوم وخلال حديثه مع أحمد صلاح حسني، وأخبره أنه يخاف أن ينام فتصاب شقيقته الصغرى ليلى ولا يستطيع رؤيتها كما حدث وقت كوفيد 19 لشقيقة على الذي توفى متأثرا بإصابته، وأثناء استمرار إدوراد في تجربته توفى المصاب، كما حذره دكتور ياسين"يوسف الشريف"، قبل أن يعرف أن والدته قد توفت ولكنه يخفى الأمر عن أخته خوفا من خروجها من المستشفى.

قام شخصين من المتواجدين داخل المستشفى بالخروج من المستشفى بعد قتل رجل الأمن، وبدأ المصابين في الخارج بمهاجمتهم وقتل واحد منهم قبل أن ينجح الأخر في غلق باب سيارة الأسعاف، وخرج ياسين من المستشفى وساعده في غلق صوت سيارة الأسعاف ليبتعد المصابين عنه، وهو ماحدث بالفعل ونجح في اصطحابه مجددا داخل المستشفى، وبعد أن أنقذه ياسين دخل المستشفى وبدأ في تدخين سيجارة ادت لأشتعال جهاز الأنذار الأمر الذي سيؤدى لهجوم المصابين على المستشفى.

مسلسل كوفيد 25 يعرض في 15 حلقة، يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر"، خلال أحداث العمل الذي يحاكي تكور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعيه تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ومسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وأدوارد وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط