رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متعلمتش من شلة رد السجون.. البلوجر الشهيرة هايدي كامل تروج لموقع فيديوهات مجهول مقابل 100 ألف جنيه آخر كل شهر

هايدي كامل
هايدي كامل

تروج البلوجر الشهيرة هايدي كامل، لموقع فيديوهات مجهول مقابل الحصول 100 ألف جنيه كل آخر شهر.

 تصبح مليونير بسهل طرق 

 

نشرت هايدي كامل مقطع فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة:« في حد كتب ليا على كل مشاكله تنحل لو معه 2000 جنيه، أنا بقول له ولكل واحد تقدر تعمل 100 ألف كل شهر، وانت قاعد في مكانك».

أضافت:«الموضوع كله ابلكيشن بيتحمل، أنا احط ليكم اللينك على صفحة، وتفرج على الفيديوهات وتجمع نقط والنقط دي تحول فلوس من أي بنك تسحبهم».
 

هايدي كامل تثير الجدل بخلع الحجاب

 

في سياق آخر، نشرت  البلوجر الشهيرة هايدي كامل، مقطع فيديو عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي منهارة بالبكاء بسبب دخولها في حالة اكتئاب كبيرة،وظهرت هايدي ، وهي تبكي بحرقة كبيرة بسبب خلعها الحجاب خلال الفترة الخيرة ودخولها في حالة من الاكتئاب الشديد، بسبب مظهرها الذي لم تألفه حسبما تحدثت.

وتحدثت خلال الفيديو عن خطيبها الإنفلونسر الشهير عبد الله التركي، بشكل يومي وتبكي معه بشدة، وكان الأخير يحاول تهدئتها وطمأنتها بأن هذه الفترة الصعوبة سوف تنتهي بسلام، بالرغم من عدم اقتناعه بخلعها الحجاب ومحاولته إقناعها بالعودة مرة أخرى وارتدائه.

وقرر الثنائي البلوجر هايدي كامل، وخطيبها التيك توكر عبد الله التركي، الانفصال، وظن الكثير من المتابعين أن السبب هو تخليها عن ارتداء الحجاب وخلعها لها، خاصة وأنها ظهرت خلال الفترة الأخيرة وهي تبث عددا من مقاطع الفيديو وهي تغني بعض المقاطع القصيرة لعدد من الأغاني الحزينة لعدد من النجوم.

تم نسخ الرابط