رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قرعة دوري أبطال إفريقيا.. الأهلى ينتظر الفائز من بطلى جنوب السودان وكينيا

الأهلي
الأهلي

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا (2024/ 2025)، عن وقوع الأهلي في مواجهة الفائز من مباراتي الدور التمهيدي الأول التي ستجمع المريخ جوبا (بنتو) بطل جنوب السودان، وجورماهيا الكيني.

وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ظهر اليوم، قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية، وذلك بمقر "كاف" بمدينة السادس من أكتوبر.

مواعيد مباراتى الأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا


وسيخوض الأهلي، مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني، خارج الديار، على أن يستضيف الفريق الأحمر، مواجهة الإياب بالقاهرة.

وستقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري الأبطال، أحد أيام 16، 17، 18 أغسطس، على أن تقام مباريات الإياب، أحد أيام 23، 24، 25 من نفس الشهر.

وستجرى مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني، أحد أيام 13، 14، 15 سبتمبر، على أن تجرى مباريات الإياب أحد أيام 20، 21، 22 من نفس الشهر.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعفى خمسة أندية من خوض الدور التمهيدي الأول، وهي الأهلي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي، ومازيمبي الكونغولي، وذلك وفقا لتصنيف كاف للأندية.

جدير بالذكر، أن الأهلي، قد توج بالنسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الترجي التونسي، في مجموع مباراتي الدور النهائي، ليرفع الفريق الأحمر رصيده من ألقاب البطولة إلى 12 لقبًا، ليحافظ على صدارة ترتيب الأندية الأكثر إحرازه الكأس.

تم نسخ الرابط