رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ما عايرها إنها بنت حواري.. التفاصيل الكاملة لـ صلح شيرين وحسام حبيب بعد تعديه عليها بالضرب

شيرين وطليقها حسام حبيب
شيرين وطليقها حسام حبيب

في تطور مثير للاهتمام، شهدت النيابة العامة تصالح الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد الأزمة الأخيرة التي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية. 

تصالح الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد الأزمة الأخيرة

بدأت الحكاية عندما تقدمت شيرين بشكوى ضد حسام، حيث اتهمته بالتعدي عليها بالضرب وتحطيم استوديو التسجيل الخاص بهافي المقابل، قام حسام بتقديم بلاغ مضاد يتهم فيه شيرين بإثارة الفوضى وتحطيم الممتلكات.

أقوال شيرين عبد الوهاب أمام النيابة العامة 

خلال جلسة التحقيق، كشفت شيرين عن تفاصيل مؤلمة حول أسباب الخلاف بينها وبين حسام وقالت إن حسام كان يعايرها بأصلها ومنشأها، مؤكدةً أن كلمات حسام الجارحة كانت تؤذي مشاعرها بشكل كبير.

وأضافت: "بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري". واستمرت شيرين في سرد تفاصيل الواقعة، موضحة أن حسام هددها بالتواصل مع والد بناتها ليخبره أنهن غير مرتاحات معها، وهو ما زاد من حدة التوتر بينهما.

أقوال الفنان حسام حبيب 

من جانبه، أكد حسام حبيب أن ما حدث كان مجرد سوء تفاهم ولم يقصد إيذاء شيرين بأي شكل من الأشكال نفى حسام قيامه بالاعتداء عليها، مشددًا على أن الأمور خرجت عن السيطرة بسبب الضغوط النفسية والعصبية التي كانا يمران بها وأعرب عن أسفه لما حدث، مؤكدًا رغبته في حل الأمور بطريقة ودية.

في لفتة تعكس روح التسامح والرغبة في إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، قرر حسام التنازل عن اتهامه لشيرين بتحطيم الاستوديو، فيما أبدت شيرين استعدادها للتنازل عن اتهامها لحسام بالضرب 

التحقيق مع شيرين عبدالوهاب

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال  الفنانة شيرين عبدالوهاب فى البلاغ المقدم منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، كما واجهتها باتهام حسام حبيب لها بتكسير الاستديو الخاص به.

حضور شقيق الفنانة شرين 

حرص محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب  على حضور جلسة التحقيق معها بمقر النيابة العامة فى التجمع الخامس.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وارتدت الفنانة شيرين عبد الوهاب ترينج أسود ونظارة سوداء وأخفت وجهها بشكل كامل لمنع تصويرها أو رؤيتها خلال تواجدها داخل مقر النيابة العامة بالتجمع الخامس

تم نسخ الرابط