رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام حبيب أمام النيابة " اللي حصل بيني وبين شيرين سوء تفاهم.. ولم اعتدي عليها "

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمعت النيابة العامة إلى أقوال الفنان حسام حبيب فى البلاغ المقدم من شيرين عبدالوهاب ضده؛ لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، واتهامه لها بتكسير الاستديو الخاص به.

وقال حبيب أما جهات التحقيق،  أنه لا يمكن أن يؤذي شيرين، وأنها كانت زوجته، ويكنّ لها كل الاحترام والتقدير والحب، موضحا أن ما حدث لا يخرج عن كونه سوء تفاهم، وأنه لم يتعدَ عليها بأى شكل من أشكال الضرب أو العنف.

وفي سياق أخر، قال مصدر مقرب، أن تم نقل لفنانة شيرين عبد الوهاب إلي أحدي المستشفيات، وذلك بعد تصدرها المشهد مرة أخرى إثر تحريرها محضرا ضد حسام حبيب بتهمة التعدي عليها، كما تغيبت عن حضور أمام جهات التحقيق لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد حسام حبيب.

آخر التطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

 

في سياق ذاته، حرص محمد عبد الوهاب شقيقها على الاطمنئان الجمهور عليها، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلا:"أطمنه هي بخير و في أمان ادعولها تبقي قوية و تعدي و تنسي كل ده وترجع تاني أحسن من الأول".

تقديم بلاغ ضد حسام حبيب

 

في جه آخري،أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة الذي ظهرت من خلاله وهي تقوم بتدمير الاستديو الخاص بها.

وكان قنطوش قد أكد في تصريحات سابقة أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث .

يشار إلى أن هناك تقريرًا طبيًا تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبدالوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، تم خلاله اثبات ما حدث من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

تم نسخ الرابط