رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تنجو بعد بتر قدميها.. القصة الكاملةلفتاة تلقي بنفسها أمام عربة المترو بمحطة جمال عبد الناصر

ارشيفية
ارشيفية

كانت الساعات الأولى من الصباح في محطة مترو جمال عبد الناصر تعج بالركاب المعتادين الذين يسارعون إلى أعمالهم. وسط هذا الحشد، وقفت فتاة شابة، تبلغ من العمر 27 عامًا، تدعى "ع. م" من سكان منطقة الشيخ زايد. لم يكن أحد يعلم ما يدور في ذهنها حين وقفت على حافة الرصيف، تحدق في الفراغ أمامها.

انتحار فتاة أسفل عجلات قطار مترو الأنفاق

في لحظة انطلاق القطار نحو المحطة، قامت "ع. م" بإلقاء نفسها أمام العربة القادمة بسرعة. كانت الصدمة فورية ومروعة للركاب الذين شهدوا الواقعة. التوقف المفاجئ للقطار وصوت الصرخات جلبت انتباه الجميع.

انتقال رجال الامن الي مكان الحادث

هرع رجال الأمن والمارة إلى مكان الحادث في محاولة لإنقاذ الفتاة. تم نقلها بسرعة إلى مستشفى الهلال الأحمر حيث تم تشخيص إصابتها ببتر في القدمين. على الرغم من جراحها الشديدة، كانت "ع. م" لا تزال على قيد الحياة، تتلقى الرعاية الطبيعية في المستشفى.

تحريات رجال الأمن

بدأت التحريات بقيادة رجال مباحث القاهرة لتحديد ملابسات الحادث. أظهرت التحقيقات الأولية أن الفتاة كانت تمر بمرحلة صعبة من حياتها، مع ضغوط نفسية ومشاكل شخصية. انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينة المكان واستجواب الشهود.

شرطة النقل والمواصلات

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، بوجود حادث انتحار وإلقاء فتاة نفسها أسفل عجلات القطار بمحطة مترو جمال عبد الناصر، بالخط الأول بمترو الأنفاق.

 

تم نسخ الرابط