رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأولى في نتيجة الدبلومات الفنية" اجتهدت وربنا كرمني.. ربنا مبيضعيش تعب حد"

الطالبة بسملة محمود
الطالبة بسملة محمود

عبرت بسملة محمود عبدالرحمن توفيق طالبة بمدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوج بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية عن فرحتها بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية دبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية نظام السنوات الثلاث "تعليم وتدريب مزدوج" حيث حصلت على مجموع 837 درجة من المجموع الكلي 850 بنسبة 98.47%.


المركز  الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية

وقالت الطالبة في تصريح ل "موقع بصراحة أنها كانت تتوقع النتيجة حصولها على المركز  الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على الاجتهاد في مذاكرة دروسها طوال العام الدراسي، واستطاعت تحصيل كافة المولد بشكل جيد بفضل الله عز وجل. وواصلت" الحمد لله ربنا مبيضعيش تعب حد". 

الالتحاق بالتعليم الفني بناء على رغبتها 

وأوضحت أنها التحقت بمدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوج قسم فني عمليات مخازن وذلك بناء على رغبتها الشخصية رغم حصولها في الإعدادية على مجموع يؤهلها للالتحاق بالثانوية العامة. 

وأوضحت أنها تقيم في محافظة السويس وكانت تتوجه إلى المدرسة في العاشر من رمضان يوميا وكان ذلك يستغرق ساعة ذهابا وساعة ايابا، لافتة إلى أنها كانت تستغل هذا الوقت في مراجعة دروسها وأنها كانت تذاكر يوميا نحو 4 او 5 ساعات. 

ومن جانبه قال محمود عبدالرحمن توفيق، والد الطالبة أثناء تواجده في مقر عمله تلقي اتصالا من وزارة التربية والتعليم وأخبره مسؤول بالوزارة بنتيجة ابنته وحصولها على المركز الأول، مشيرا إلى أنه شعر بسعادة غامرة وتوافد عليه زملائه لتهنئته. 

وأوضح أن لديه اثنين من الأبناء غير بسلمة وهما طالب جامعي وطفل في الصف الثالث الابتدائي، مشيرا إلى أنه لا يتدخل في رغبات أبنائه بشأن الدراسة ويقدم لهم النصيحة فقط ويترك كل منهم يدرس ما يريده ويحدد مستقبله بنفسه.

تم نسخ الرابط