رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة اعتزال حسن يوسف الفن.. بسبب حزنه

ارشيفية
ارشيفية

تصدر الفنان القدير حسن يوسف الترند على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة، وذلك فور إعلان شمس البارودي عن خبر اعتزال حسن يوسف عن الفن، الأمر الذي جعل الجميع يتساءلون حول حقيقة الأمر وهل خبر اعتزال حسن يوسف حقيقي أم لا؟، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى حقيقة اعتزال حسن يوسف عن الفن.

حقيقة اعتزال حسن يوسف الفن 

أعلنت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، اعتزال زوجها الفنان حسن يوسف الفن نهائيًا، بجانب تعليقها على أنباء تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن الفنان يتمتع بالصحة ولكنه اعتزل حزنًا على وفاة نجله عبد الله، الذي اقتربت الذكرى الأولى لوفاته.

شمس البارودي ترثي ابنها المتوفى غرقًا

وكتبت البارودي: "روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين، أسأله أن يكرمه، ويسعده، ويفرح قلبه التقي النقي، بكل ما حُرِمَ منه في دار الابتلاء، أسأله- سبحانه- أن يسكنه أعلى جنان الخلد، مع الصديقين والشهداء والصالحين".

وأضافت: “وأن يزوجه من الحور العين، فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها، الطيب الحنون الكريم الزاهد، صاحب البصيرة الثاقبة منذ طفولته، وكأنه- سبحانه- كان يعده لهذا اللقاء”.


وفاة عبد الله حسن يوسف 

ورحل نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، مساء يوم السبت الموافق 30 يوليو، عن عمر ناهز 35 عامًا، غرقًا في أحد الشواطئ بالساحل الشمالي.

آخر أعمال حسن يوسف 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن يوسف كانت مسلسل «الضاهر» تم عرضها العام 2019م، بطولة محمد فؤاد، رغدة، حسن يوسف، تامر عبدالمنعم، فريال يوسف، مادلين طبر ، من ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر عبدالمنعم، إخراج ياسر زايد.

تدور أحداث مسلسل (الضاهر) حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

تم نسخ الرابط