رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب تصريحات كولر.. ستاد القاهرة: لن نستضيف مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

أعرب وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى عن رفضه استضافة مواجهة الأهلى وبيراميدز المقبلة بسبب تصريحات المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر أمس، خلال خطاب رسمى سوف يتم إرساله إلى مجلس ادارة القلعة الحمراء اليوم.

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 : «قمت بمخاطبة رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ أسبوع بغلق ستاد القاهرة الدولى يوم 26 من الشهر الجارى لبدء أعمال الصيانة واستعدادا للموسم المقبل».وأشار وليد عبد الوهاب قائلا «إن ستاد السلام والمقاولون العرب الأقرب لاستضافة مواجهة الأهلى وبيراميدز المقبلة».

وتابع وليد عبد الوهاب قائلا «أرضية ستاد القاهرة الدولى لا يوجد بها حفر مثلما صرح المدير الفنى لفريق الأهلى ولماذا هذا الهجوم حاليا رغم خوض مباراة على هذا الملعب منذ 3 أيام فقط».

واختتم وليد عبد الوهاب حديثة قائلا «تصريحات مارسيل كولر غريبة وخالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء تحدث معى هاتفياً للاعتذار».

تصريحات كولر النارية بشأن ستاد القاهرة

وشهد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وطلائع الجيش والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة (2-0)، تصريحات نارية للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، حيث أعرب عن حزنه لسوء أرضية ستاد القاهرة.

وقال كولر: « أريد أن أتحدث عن حالة ستاد القاهرة الدولي، كنا دائمًا نثق أن نلعب عليه وحاربنا من أجل ذلك، لكن حالة الملعب حاليًا أصبحت سيئة جدًا وأرضية الملعب سيئة جدًا، لا أعلم المهندسين لا يقوموا بإصلاحه أم ماذا؟ لكنني حزينًا لوصول ستاد القاهرة لهذه الحالة».

تم نسخ الرابط