رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«إنت مش قاضي وعايزين تولعوا الدنيا».. وليد دعبس يهاجم هاني حتحوت بسبب قضية أحمد رفعت (فيديو)

هاني حتحوت ووليد دعبس
هاني حتحوت ووليد دعبس

دخل وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، في نقاش ساخن على الهواء مع الإعلامي هاني حتحوت، بشأن ما أثير من تصريحات حول أخلاقيات اللاعب الراحل أحمد رفعت.
ورحل أحمد رفعت عن عالمنا يوم السبت الماضي، عن عمر يُناهز 30 عامًا، بسبب أزمة قلبية تعرض لها في إحدى المباريات، ثم تحسنت حالته الصحية، قبل أن يتعرض لانتكاسة مرة أخر ويودعنا.

وقال وليد دعبس في تصريحات عبر برنامج "الماتش"، على قناة "صدى البلد"، موجهًا حديثه للإعلامي هاني حتحوت مُقدم البرنامج: "أنت قلت إنني نوهت لوجود أزمة أخلاقية لأحمد رفعت مع الوحدة الإماراتي، وقلت إنني تراجعت بعد ذلك، أنا من أول مداخلة لي عن أحمد رفعت دائمًا أشكر في أخلاقياته، كيف أشكر فيه ثم أشكك في ذلك، أنا عندما سُئلت لماذا عقده تم فسخه مع الوحدة، كان ردي لا تعليق".

وتابع: "هل هذا معناه أنني أقول بأن المشكلة أخلاقية؟ من الذي ذكر أن رفعت عنده مشكلة أخلاقية، دائمًا نقول إنه تربى بشكل جيد ومن أسرة محترمة، ما وصلني عندما توليت إدارة النادي مشكلة أخرى ليس لها علاقة بالأخلاقيات، أنا قلت لا تعليق، لأن ليس عندي المعلومة المتكاملة، ولذلك فضلت عدم التعليق.. يا أستاذ هاني لا يصح هذا الكلام".

وأضاف: "(هو إنتوا لازم الواحد يجيلكم يمين وانتوا تجولي شمال إنتوا عايزين تولعوا الدنيا وخلاص، إنت إعلامي ولا قاضي)، الإعلامي يُظهر الحقيقة بمستندات، الإعلامي لا بد أن يكون عنده مستند حتى يتحدث على أساسه".

وواصل: "أنا كل مداخلاتي أقول أحمد رفعت أخلاقياته عالية، كيف تقول أنني قلت عكس ذلك وتراجعت (لكن إيه الكلام الفارغ ده أنا راجل متربي ومن عائلة ولا أقول هذا الكلام)".

تم نسخ الرابط