رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"قلبها وقف فجأة".. وفاة طبيبة شابة بالمنوفية

الطبيبة المتوفية
الطبيبة المتوفية

"قلبها وقف فجأة " هكذا توفت الدكتورة الشابه التي تبلغ من العمر 27 عام بنت إحدى قرى محافظة المنوفية ، الفتاه التي عانت طويلًا مع المرض ولكنه انتصر عليها بعد صراع طال لسنوات .

"مالحقتش تفرح بشغلها" هذا ما قاله أصدقاء الدكتورة ريم سليمان عبد القادر، بنت قرية سلكا التابعة لمركز شبين الكوم، 
حيث انها كانت تحلم بعملها في احدى المستشفيات بالمحافظة ولكن لم يمهلها القدر طويلًا وتوفت ريم  بعد توقف عضلة القلب فجأة .

ووسط حالة من الحزن سيطرت على المحافظة بالكامل وخاصة قرية سلكا شيع الآلاف جثمان طبيبة المنوفية إلى مثواها الأخير في مقابر القرية، وسط كلمات نعي من أهلها أثرت في كل الحاضرين ، إذ كان الجميع يشهد لها بحسن الخلق  والطيبة.

كانت بشوشة وقلبها طيب بس تعبان ، وسط البكاء والانهيار ،قال الأهالي والأصدقاء  إن وفاه الدكتورة كان صفعه ليهم جميعًا ، لن يصدق أحد أن الموت خطفها بهذه السرعة قائلين :"كانت طيبة علشان كده ربنا ماختبرهاش كتير".

من جانبها، نعت نقابة الأطباء في محافظة المنوفية، وفاة الطبيبة ريم سليمان عبد القادر، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل  فيس بوك : البقاء لله والدوام لله بمزيد من الحزن والأسى، ينعى مجلس نقابة أطباء المنوفية الدكتورة ريم سليمان احمد عبد القادر طبيبة تكليف بالمنوفية.

وتابعت: داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يجعل ألمها ومرضها في ميزان حسناتها وأن يلهم الأسرة والأهل الصبر والثبات.

تم نسخ الرابط