رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة في الدوري

الأهلي
الأهلي

حقق الأهلي فوزا مستحقا على طلائع الجيش، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

سجل ثنائية الأهلي كل من عمرو السولية في الدقيقة 50 ووسام أبو علي في الدقيقة 54.

أجرى مارسيل كولر ثلاثة تغييرات مع بداية الشوط الثاني بدخول حسين الشحات بدلا من أحمد عبد القادر وعمرو السولية بدلا من مروان عطية وعمر كمال بدلا من محمد هاني لتنشيط النواحي الهجومية للفريق الأحمر.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بضغط هجومي بحثا عن هدف التقدم، وهو ما تحقق له بالفعل عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 50 بقدم عمرو السولية.

هدف الأهلي الأول جاء بعد تصويبة من إمام عاشور ترتطم بالدفاع لتصل إلى عمرو السولية الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 54 ينجح وسام أبو علي في تسجيل هدف الأهلي الثاني من هجمة مرتدة بعد تمريرة بينية ساحرة من عمر كمال لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

واصل الأهلي سيطرته تماما على الكرة في وسط الملعب بعد الهدفين ولكن دون أي خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 74 يسجل وسام أبو علي هدفا ثالثا للأهلي ولكن يتم إلغاء الهدف بعد الرجوع لحكم الفيديو.

وفي الدقيقة 83 تبادل كرة رائع بين رضا سليم وطاهر محمد طاهر ليسدد الأخير كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

ويدخل أفشة في الدقيقة 87 بديلا لإمام عاشور، وسدد أفشة كرة مقوسة باتجاه مرمى الطلائع في الدقيقة 94 يبعدها الحارس بصعوبة إلى ضربة ركنية، ويطلق بعدها الحكم حمادة القلاوي صفارته معلنا انتهاء المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين. 

تم نسخ الرابط