رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع اب وأبناءه وإصابة الام بحادث سير بطريق مطروح

الضحايا
الضحايا

شهدت  قرية محلة مرحوم بدائرة مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، حالة من الحزن نتيجة مصرع بعد أب و2 من اطفالة، وإصابة  الزوجة، و3 آخرين من الأبناء بإصابات متفرقة في الجسد، أثر تعرضهم لحادث على طريق محافظة مطروح أثناء ذهابهم لقضاء الإجازة الصيفية .

وقال أحد أهالي قرية محلة مرحوم بطنطا ،ان ضحايا حادث مطروح  هم محمد احمد النشار، ونجلة أدم، ونجلته مريم، فيما أصيب 4 آخرين، وهم زوجته، والأبناء ندي ونهال وحنين أحمد النشار، أثر تعرضهم لحادث مروع على طريق محافظة مطروح، حال ذهابهم لقضاء عطلة صيفية، وتم نقل الجثامين الي ثلاجة حفظ الموتي، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.
 

مصرع اب وأبناءه وإصابة الام بحادث سير بطريق مطروح

 

وتابع أحد أهالي القرية، أن المتوفي كان يتمتع بسيرة حسنة وسمعه طيبة وسط أهالي القرية، وسوف تقام صلاة الجنازة عليهم، من مسقط رأسهم بقرية محلة مرحوم، عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن، ووصول الجثامين من مستشفى العلمين، مشيراً أن هناك حالة من الحزن الشديد سيطرت على الأهالي، واتشحت السيدات بالسواد حزنا عليهم.

تفاصيل الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع حادث علي طريق الاسكندريه مطروح في نطاق مدينة العلمين، أسفر عن وفاة 3 و إصابة 4 آخرين وجميعهم من أسرة واحدة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفي العلمين، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثامين إلي ثلاجة حفظ الموتي.

تم نسخ الرابط