رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد اتهامه بالتسبب في وفاة رفعت.. أحمد شوبير يعلن تقدمه ببلاغ لوزارة الداخلية

أحمد شوبير وأحمد رفعت
أحمد شوبير وأحمد رفعت

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، تقدمه ببلاغ رسمي، لوزارة الداخلية في إدارة مباحث تكنولوجيا المعلومات والإنترنت، ضد بعض الصفحات بسبب اتهامه أنه أحد المتسببين في أزمة الراحل أحمد رفعت.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "تقدمت ببلاغ لوزارة الداخلية إدارة مباحث تكنولوجيا المعلومات والإنترنت برقم 14/ح مباحث الإدارة وجاري التنسيق مع السادة المحامين للتقدم بعدة بلاغات جديدة خلال الساعات المقبلة.

ماذا طلب شوبير من وزير الرياضة بشأن واقعة رحيل رفعت؟

 

أثنى الإعلامي أحمد شوبير، على قرار الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، بفتح تحقيق عاجل في وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني، والذي ودع عالمنا فجر السبت الماضي بعد توقف مفاجئ لعضلة القلب.

وكان أحمد رفعت قد أكد قبل أيام قليلة من وفاته أنه تعرض لضغوط نفسيه أدت إلى تدهور حالته الصحية.


وقال شوبير عبر برنامجه "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: «أتمنى أن هذا الأمر يحدث وبشكل سريع لأنه مهم جداً، وأن تظهر الحقائق إلى الرأي العام، ولا يوجد إنسان فوق التحقيق، يجب أن تضح الأمور من أولها إلى آخرها، القصة أصبحت زائدة عن الحد وكل شخص يتكلم في الأمر ولا يتقي الله في كلامه ولا اتهاماته».

وأضاف شوبير: أطلب من الدكتور أشرف صبحي أن كل شخص ذكر اسمه في هذه القضية يتم التحقيق معه، أي شخص، يمثل أمام القضاء والنائب العام، أرجو إتمام هذا الأمر.

وفي وقت سابق قال شوبير: «زرت أحمد رفعت فى المستشفى عقب سقوطه فى الملعب برفقة ابنى مصطفى شوبير وكان فى نفس وقت زيارة الوزير».
وأوضح شوبير كيف عرف خبر وفاة أحمد رفعت؟: «مصطفى ابنى عرف خبر وفاة صاحبه أحمد رفعت وقال لوالدته بابا نايم بلاش نصحيه عشان ما يتخضش.. وعرفت من السوشيال ميديا ومش قادر أتخطى صدمة رحيله».

وأضاف: «أحمد رفعت لو ليه حق لازم ياخده وبطالب بفتح تحقيق والغلطان يتحاكم ويتحبس بس بلاش تهم بالباطل».

وتابع شوبير: «لدى اقتراح بخصم 5% من راتب كل لاعب بالأندية الثلاثة الكبيرة تخصص لـ أسرة أحمد رفعت».

واستكمل: «لازم نلغى ماتشات الرابعة عصراً عشان ما نخسرش لاعب جديد، ولازم نعمل لجنة طبية، قلبنا موجوع على فراق أحمد رفعت ومش هنستحمل نخسر لاعب جديد».

تم نسخ الرابط