رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فهد الخال نجل تيم حسن وديما بياعة يتصدر الترند بعد تصريحاته الأخيرة

فهد الخال
فهد الخال

تصدر فهد الخال نجل كلًا من الفنان تيم حسن وديمة بياعة، الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهورة في أخر لقاء تليفزيوني له والإدلاء بتصريحات عن حياته الشخصية ومستقبلة، أثارت الجدل وحيرة الجميع، وفيما يلي سنوضح لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى أهم التصريحات التي أدلى بها فهد الخال .

تعليق ديما بياعة على زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

علاقة فهد الخال وزوج والدته ديما بياعة 

تحدث فهد الخال خلال اللقاء عن علاقته العميقة بـ أحمد، زوج والدته ديمة بياعة، ما أثار الجدل على السوشيال ميديا حول علاقته بوالده تيم حسن.


ووفقًا للعلاقة الطيبة التي جمعتهم، فقد أجاب فهد بطريقة صادمة عندما سأله "محمد قيس" عن الإسم الذي سيختاره لإبنه في المستقبل، ليختار إسم "أحمد" تعبيراً عن حبّه له.

الجمهور ما بين مؤيد ومعارض

وانقسم  الجمهور يين مؤيد ومعارض لتلك التصريحات، منهم من اعتبر أنه لا يزال صغيراً على تلك الإجابات، والبعض الآخر اعتبر أن الأمر يعود للولد في اختيار من يحب بناءً على من يقوم بتربيته والإهتمام به، وليس والده البيولوجي فقط.

أضاف أنه لا يشبه والده كثيراً، فهو يملك كثيراً من طباع والدته وشغفها، واصفاً شقيقه ورد أنه أقرب لوالده من حيث الطباع.

فهد إبن تيم حسن: إبني سيحمل إسم زوج والدتي أحمد | ET بالعربي

علاقة فهد بوالده تيم حسن 

وأكد فهد أنه يحب أباه تيم حسن ويفتقده، فهو لم يره منذ ما يقارب الشهرين، وتمنى أن يراه في دور كوميدي لو كان مخرجًا، لإيمانه أن الجيل الجديد يفضّل الكوميديا.

ماذا يطمح فهد ليصبح مستقبلًا

وكشف فهد، أنه يطمح ليكون مهندساً، ولا يميل إلى العمل في مجال الفن، على عكس والديه. ولو حدث ودخل عالم الفن فهو سيستفيد من خبرة والديه.

كما لفت أنه لا يمانع خوض تجربة عروض الأزياء، كاشفاً أنه تعرض للتنمر كثيراً حين كان يعاني من زيادة الوزن، لكنه لم يتأثر، وسعى لأن يكون أكثر صحة، ويشجع غيره على ذلك.

وأكد فهد أيضاً أنه هو من دفع والدته لدخول عالم "تيك توك" والبث المباشر، وهو المخرج لدخولها في هذا العالم، ولا يهتم لرأي الناس.

تم نسخ الرابط