رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عودة أكرم.. استمرار استبعاد كهربا وإراحة الشناوى من قائمة الأهلي أمام الطلائع

كهربا
كهربا

اختار  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 21 لاعبا لدخول معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي مصطفى مخلوف.

الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال.

الوسط: أكرم توفيق، حسين الشحات، إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، مروان عطية، رضا سليم، طاهر محمد طاهر.

الهجوم: وسام أبو علي.

وشهدت قائمة الأهلي استبعاد كل من: محمد الشناوي ورامي ربيعة للراحة، محمود عبد المنعم كهربا ومحمود متولي لأسباب فنية، بيرسي تاو لعدم الجاهزية الفنية، علي معلول بسبب الإصابة، حمزة علاء، أحمد نبيل "كوكا" وكريم الدبيس للانضمام للمنتخب الأولمبي.

ويستمر غياب كهربا عن مباريات الأهلي للقاء الثالث على التوالي بعدما غاب عن التواجد في قائمة مباراتي طلائع الجيش والداخلية يومي 1 و4 يوليو الجاري.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض النقاط الفنية، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش غدًا في الدوري الممتاز.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال تدريبات بدنية متنوعة للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.

شهد المران انتظام بيرسي تاو في التدريبات الجماعية تدريجيًّا عقب انتهاء برنامجه التأهيلي وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في العضلة الخلفية.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا فنيًّا وبدنيًّا متنوعًا شارك فيه رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.

واختتم المدير الفني المران بفقرة من التدريبات الفنية وتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السابعة مساء غد الإثنين على ستاد القاهرة الدولي وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لـ مباريات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز علي الداخلية في الدوري  

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء الخميس الماضي، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة.

تم نسخ الرابط