رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر رضي عنهم.. عودة كهربا ومشاركة تاو في مران الأهلي

كهربا في مران الأهلي
كهربا في مران الأهلي

يبدو أن السويسري مارسيل كولر  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «رضي عن كهربا وتاو»، حيث شارك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق المارد الأحمر، لأول مرة مساء اليوم بعد قرار معاقبته الأخير، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة التي من المقرر أن تنطلق في السابعة مساء غد الاثنين، في الجولة 30 من الدوري NILE.

وانتظم كهربا في تدريبات الأهلي الجماعية بعد خوضه المران بشكل منفرد الأيام الماضية، بعد أزمة مع المدير الفني مارسيل كولر في مران المستبعدين بلقاء فاركو الماضي.

كما بدأ الجنوب أفريقي بيرسي تاو المشاركة بشكل تدريجي في مران الأهلي عقب انتهاء برنامجه التأهيلي وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في العضلة الخلفية.

كما عقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض النقاط الفنية، استعدادا لمباراة طلائع الجيش غدا.

 

 

تفاصيل عودة كهربا لمران الأهلي الجماعي 

وشهد مران الأهلي الجماعي اليوم، الظهور الأول لمحمود كهربا، منذ مباراة فاركو في الدوري، بعد العقوية التي وقعها عليه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق؛ نظرا لرفضه خوض تدريبات االمستبعدين من المواجهة، بحجة الإصابة، ودخوله في مشادة كلامية مع المدرب المساعد.

وقد تكون عودة كهربا لمران الأهلي الجماعي، إشارة لانضمامه لقائمة «الأحمر» لمواجهة طلائع الجيش، التي سيجري إعلانها عقب نهاية المران، قبل الدخول في معسكر مغلق حتى موعد اللقاء.

ويحتل النادي الأهلي، وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 54 نقطة، بعد خوض 22 مباراة فقط في المسابقة المحلية.

تم نسخ الرابط