رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اللي بيديروا الكورة في مصر غرباء».. تعليق ناري من ميدو بعد أزمة وفاة اللاعب أحمد رفعت

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على واقعة وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، بعد أزمته الأخيرة بسبب الاحتراف.

وقال ميدو في فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: واقعة أحمد رفعت فاضحة للجميع، من يدير الكرة المصرية غرباء عن الرياضة، في البداية كانوا مجرد وكلاء لاعبين وأصبحوا مسؤولين عن الكرة.

وتابع: ما حدث تسبب في وفاة شاب كل خطائه أنه وثق في مسؤولين ضحكوا عليه، واستغلوا طيبته وهو عايز يسافر ويحترف ويعمل فلوس.

وشدد: من الواضح أن أحمد رفعت تعرض لضغوط نفسية وصلت إلى الإكتئاب، وكان لا بد من إعادة تأهيله نفسيًا قبل العودة للمشاركة في المباريات من جديد.

وواصل ميدو: أحمد رفعت عاد إلى الحياة مرة أخرى حاملًا رسالة معينة ومنح بعض الأشخاص أمانة عن واقعة تسببت في وفاة شاب مظلوم، بسبب جشع بعض المسؤولين الذي لا بد أن يكون مشهد أحمد رفعت الأخير لهم على الساحة الرياضية.

وواصل: مع الأسف حلقة الأمس التي تم تخصيصها لأحمد رفعت تسببت في ضياع الحقيقة وعدم إيصالها، فمن المسؤول الذي خدع وزارة الشباب والرياضة وأخبره بأن سفر أحمد رفعت إلى الإمارت جاء بهدف المعايشة 3 شهور وليس الإعارة، هذا تزوير وخداع للجهات المعنية.

وأكد: هناك حقوق لا يستردها غير الله بسبب جبن البشر، وهذه القصة ستُنسى وحق أحمد رفعت هييجي في اليوم اللي هنقف فيه قدام ربنا.

واختتم ميدو: هناك مئات من الأندية واللاعبين تعرضوا للخداع في ىخر عامين بالكرة، بسبب المسؤولين عن الإدارة، ومن وافق وخدع أحمد رفعت في البداية مشتركون في تدميره.

تم نسخ الرابط