رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق مصطفى: الإصرار وراء الفوز على زد.. ونسعى لحصد المزيد من النقاط

المدير الفني للبنك الأهلي
المدير الفني للبنك الأهلي

تحدث طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن فوز فريقه أمس السبت على فريق زد إف سي، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

فوز صعب على فريق منظم يمتلك جهاز فني ولاعبين متميزين

وقال مصطفى في تصريحات تليفزيونية: فوز صعب على فريق منظم للغاية يمتلك جهاز فني ولاعبين متميزين بحجم نادي ود إف سي، وحققنا ثلاث انتصارات متتالية بفضل تنفيذ التعليمات بجدية شديدة وإصرارهم على تحقيق الانتصارات.

البنك الأهلي يشمر اللاعبيين على الأداء المميز أمام زد

وأضاف مصطفى: بشكر جميع اللاعبين على الأداء والروح القتالية العالية، التي ظهرت في معظم فترات المباراة، وسنسعى لحصد المزيد من النقاط خلال المواجهات المقبلة من أجل تحقيق مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز. 

البنك الأهلي يحقق الفوز على نادي زد 

وفي وقت سابق، حسم فريق البنك الأهلي المباراة بالفوز بـ هدف دون رد من ركلة جزاء أحرزها سعيدو سمبوري في الدقيقة 71 من الشوط الثاني، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

إبراهيم فايق يطلق تصريحات نارية بسبب وفاة أحمد رفعت

وفي سياق أخر، أطلق الإعلامي إبراهيم فايق، تصريحات نارية بسبب واقعة وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، وما صاحبها من كواليس كارثية أوقعت بالنجم الشاب تحت طائلة القانون.

وفاة أحمد رفعت

قال إبراهيم فايق في برنامجه «الكورة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر»:" مش عاوز اشتغل الشغلانة دي تاني".

وأضاف بعد انسحاب نادر شوقي من الحلقة:" لو مت النهاردة هكون راضي عن نفسي لأني فتحت الهوا لكل الناس تتكلم".

ورحل  أحمد رفعت في الساعات الأولى من صباح السبت، متأثرا بالأزمة الصحية التي عاني منها على مدار الشهور الماضية، عقب سقوطه الشهير في مباراة الاتحاد السكندري.

تم نسخ الرابط